إعلان

البرعي: جمعيات الإخوان ليس لها وجود.. و إبراهيم: مستعدون لتأمين محاكمة مرسي

06:58 م الأربعاء 18 ديسمبر 2013

البرعي: جمعيات الإخوان ليس لها وجود.. و إبراهيم: م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قال أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي، أن جمعيات الإخوان ليس لها تواجد على أرض الواقع و تم حلها بالفعل، وتم حصر ممتلكات و أموال الإخوان، كما يتم الآن حصر الجمعيات التابعة و التي لها صلة بجماعة الإخوان.

ونفى البرعي في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، ما تردد عن أن هناك ''17 ألف'' إخواني تقدموا بطلبات للإشراف على استفتاء الدستور، مؤكداً ''أن هذا الكلام غير صحيح''.

ومن جانبه أضاف محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن هناك أعمال بحث وإعادة الدوائر الخاصة بالناخبين، والناخبين المغتربين بـ ''المحافظات''، جاري ضبطها والإعلان عنها، و بالنسبة لتصويت المصريين في الخارج سيكون قبل استفتاء 14 و 15 يناير، وجاري التشاور لتحديد موعد للاستفتاء والإعلان عنه في الوقت القريب.

وعن محاكمة مرسي يوم 8 يناير، قال '' نعد الشعب المصري أن المحاكمة ستكون مؤمنة تأمين كامل، و نتوعد الخارجين عن القانون و مثيري الشغب ومن يريدون إسقاط الدولة، ولن نسمح لهم بذلك''.

وعن سبب استهداف الإخوان لمعسكرات الأمن المركزي قال وزير الداخلية ''معسكرات الامن المركزي بنيت على الطرق الرئيسية العمومية، ولم يكن في مخيلتنا أن نعيش هذه الأيام السوداء ويحكمنا فيها الاخوان''، مما يسهل حالياً على العناصر الإرهابية استهدافها، مشيراً إلى أن ''المعسكر الأخير الذي تم استهدافه يقع بالضبط على طريق الاسماعيلية''.


وأكد وزير الداخلية أن الوزارة ضبطت كل مرتكبي الجرائم الإرهابية في الاسماعيلية، مشيراً إلى أن هناك جماعتين إرهابيتين ''أنصار القدس والفرقان''، ارتكبت معظم العمليات الأخيرة.

وأوضح ابراهيم أن هناك بعض الحوادث تم القبض على مرتكبيها، والوزارة لا تريد الإعلان حالياً؛ لأن هذه الخلايا ''عنقودية'' و نريد الإعلان عقب القبض على جميع العناصر بهذه الخلايا، و أن الضغط على العناصر الإرهابية في سيناء، يؤدي إلى هروب بعض العناصر بالمحافظات المتاخمة مثل الشرقية والاسماعيلية، و تقوم بارتكاب بعض العمليات في هذه المحافظات، مشيراً إلى صعوبة الطبيعة الجغرافية لهذه الأماكن، مما يصعب القبض على بعض مرتكبي هذه الجرائم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان