إعلان

نقيب الفلاحين: لأول مرة يأتي الدستور بمواد تحفظ لنا حقوقنا

09:14 م الأحد 15 ديسمبر 2013

نقيب الفلاحين: لأول مرة يأتي الدستور بمواد تحفظ لن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

قال أسامة الجحش النقيب العام للفلاحين ، إنه لأول مرة يأتي دستور مصر بمواد تحفظ للفلاحين حقوقهم وتحل مشاكلهم، بالإضافة إلى مساواة الفلاحين في الحقوق الأخرى كالحصول على المعاش والتأمين الصحي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته النقابة الفرعية للفلاحين بمحافظة البحيرة تحت عنوان ''من أجل الأمن والأمان والاستقرار نعم للدستور''، بحضور محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود، ورفعت داغر ممثل الفلاحين فى لجنة الخمسين، وبهاء العطار نقيب فلاحى البحيرة، ووكلاء وزارة الزراعة والصحة والإسكان ونقباء الفلاحين بالمراكز والقرى، والذي بدأ بالوقوف دقيقة حداد على روح محمد عبد القادر النقيب العام السابق للفلاحين.

ونوه بهاء العطار نقيب فلاحي البحيرة، بموافقة المحافظ على فتح 15 منفذا بالمحافظة لتوفير وتوزيع الردة على الفلاحين للماشية ، كذلك تلقى جميع شكاوى وطلبات الفلاحين من خلال النقابة والعمل على حلها أولا بأول.

من جانبه، قال محافظ البحيرة إنه يسعى لتطوير جميع قرى المحافظة في كافة القطاعات الخدمية في مجالات التعليم والرصف والصحة ومياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي ، بالإضافة لتوصيل مياه الري لجميع المناطق والأراضي الزراعية المحرومة .. مشيرا إلى أن المحافظة تعد من أكبر المحافظات الزراعية وتنتج 60 % من المنتجات الزراعية على مستوى الجمهورية.

وقد أجمع المؤتمر على ضرورة خروج فلاحي البحيرة خاصة وفلاحي مصر عامة عن بكرة أبيهم للاستفتاء بـ ''نعم'' على الدستور الذي أعاد لهم عزتهم وكرامتهم وحقوقهم التي كانت غائبة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان