إعلان

محمود عباس يحمل إسرائيل مسئولية انقطاع الكهرباء بالمدن الفلسطينية

10:14 م السبت 14 ديسمبر 2013

محمود عباس يحمل إسرائيل مسئولية انقطاع الكهرباء با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (أ ش أ):

قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، إن مشكلة انقطاع الكهرباء في المدن الفلسطينية، سببها الرئيسي الجانب الإسرائيلي، مضيفا ''نجري حاليا اتصالات مكثفة لإعادة التيار الكهربائي إلى المواطنين''.

جاء ذلك، خلال جولة له اليوم السبت، تفقد فيها عباس اليوم، أوضاع المواطنين الفلسطينيين في مدينة رام الله، جراء الأحوال الجوية الصعبة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية، حيث أطلع على الجهود الجارية، لتوفير احتياجات المواطنين الأساسية، والتعامل مع احتياجاتهم الإنسانية، حسبما ذكرت مساء اليوم، وكالات الأنباء الفلسطينية الرسمية.

وقال عباس، إن ''الفلسطينيين يتعاملون مع هذه الأجواء الصعبة بهمة ونشاط، والشيء المبشر أن الخدمات الأساسية من ماء ومواد تموينية متوفرة، والمشكلة التي نعاني منها هي انقطاع الكهرباء''.

وحول الأوضاع الإنسانية الصعبة في قطاع غزة، قال عباس إن ''الوضع الإنساني في قطاع غزة صعب للغاية، لذلك قمنا بإرسال مساعدات عاجلة من مواد تموينية وغاز وسيارات لشفط المياه، وغدًا سنقوم بتوريد البترول لقطاع غزة عبر إسرائيل بدعم من دولة قطر''.

كان عباس، قد طلب من أمين عام الجامعة العربية نبيل العربي، في اتصال هاتفي اجراه معه في وقت سابق اليوم، توجيه نداء عاجل لإغاثة قطاع غزة، جراء الأوضاع الصعبة التي يعيشها سكانه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان