إعلان

أنصار مرسي: سيتم تزوير الاستفتاء على الدستور.. و''النور'': مجرد تخرصات

06:15 م السبت 14 ديسمبر 2013

أنصار مرسي: سيتم تزوير الاستفتاء على الدستور.. و''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

دعا المستشار عدلي منصور الرئيس المؤقت المصريين إلى الاستفتاء على الدستور يومي 14 و15 يناير المقبل .

وتباينت آراء التيار الإسلامي ما بين من يطلب ضمانات لنزاهة الاستفتاء ، ومن يطالب بالتظاهر يومي الاستفتاء ، ومن يري أن التشكك في نزاهة عملية الاستفتاء مجرد ''تخرصات''.

وعلق الدكتور صفوت عبدالغني عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية ، على دعوة الرئيس المؤقت ،عدلي منصور، للاستفتاء علي الدستور يومي 14 و15 يناير ، أنه بدء لعملية تزوير الاستفتاء .

وأضاف عبدالغني في تصريحات صحفية ،السبت، أن تكرار منصور دعوته للشعب المصري للاحتشاد يوم الاستفتاء كما حدث في يوم 30 يونيو يعد مؤشراً لتزوير الاستفتاء من خلال أعدد وهمية كما حدث في 30 يونيو-بحسب قوله.

بينما رأي الدكتور شعبان عبدالعليم الأمين العام المساعد لحزب النور، أن الحزب لايشكك في نزاهة عملية الاستفتاء ، وعلى الدولة تقديم الضمانات الكافية لمن يشكك في نزاهة عملية الاستفتاء.

وأضاف عبدالعليم في تصريحات لمصراوي ، السبت، أن شكوك أنصار مرسي عبارة عن ''تخرصات'' وعلى الدولة إبطالها بتقديم الضمانات التي تبطل هذه الادعاءات ، مشيرا إلى أن حزب النور سيصوت بـ''نعم'' على الدستور فكيف يطلب ضمانات؟

في المقابل دعا محمود فتحي رئيس حزب الفضيلة السلفي ، الي التظاهر يومي الاستفتاء 14،15 يناير ، قائلاً'' اللهم بلغنا 14 ،15 يناير'' .

وأعلن الدكتور يسري حماد نائب رئيس حزب الوطن ، مشاركة الحزب في التصويت بلا علي الدستور منتظرا رأي اللجنة القانونية للحزب.

وطالب حماد في تصريحات لمصراوي، بضرورة توفير ضمانات للاستفتاء علي الدستور واعتبارات هامة منها؛ نزاهة الاستفتاء ، حرية إبداء المعارضة الرأي في وسائل الإعلام ،دور المؤسسة الأمنية في الاستفتاء علي الدستور ،وعدم تتبع وملاحقة المعارضة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان