إعلان

بالأسماء..تيار ''الاستقلال'' يحسم انتخابات ''الأطباء'' ومقعد واحد للإخوان بالقطاعات

12:18 م السبت 14 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أسفرت نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، التي اجريت، أمس الجمعة '' عن فوز قائمة تيار الاستقلال الذي يضم أعضاء بحملة ''أطباء بلاحقوق'' في انتخابات النقابة العامة والفرعية.

أما بالنسبة لانتخابات القطاعات، قال الدكتور عمرو شورى، المتحدث الاعلامي باسم أطباء بلا حقوق، في تصريح خاص لـ ''مصراوي'' أن تيار الاستقلال حصد 4 مقاعد من 6، وحصل أطباء من أجل مصر ''المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين'' على مقعد واحد، هو قطاع وسط الدلتا، وحصل عضو مستقل علي مقعد قطاع القاهرة.

وتتضمن قائمة الاستقلال التي فازت في انتخابات النقابة العامة، الدكتور أسامة عبد الحي،  الدكتور حسام كمال ،  الدكتور خالد سمير، الدكتور ريهام اكرام ، الدكتور رشوان شعبان ، الدكتور محسن عزام. 
  
أما عن الفائزين في قائمة الاستقلال لنقابة القاهرة الفرعية، كل من الدكتور أحمد بكر، الدكتور أحمد فتحي، الدكتور جورج ناشد،  الدكتورة سناء مهران ،  الدكتورة سناء فؤاد ، الدكتورة محمد مقبل ، الدكتور  محمد منير ، الدكتور  محمود سعد.

ومن المنتظر عقد مؤتمر صحفي ، اليوم بدار الحكمة لاعلان النتائج  النهائية، والتشكيل الجديد لمجلس النقابة 
  
جدير بالذكر أن "أطباء من أجل مصر" المحسوبة على الإخوان، قد فقدت في قرعة التجديد النصفي التي أجريت في أكتوبر الماضي، عشرة مقاعد مقابل إثنين فقط لتيار الاستقلال.

فيما أعلنت اللجنة العامة لانتخابات نقابة أطباء مصر عن فوز 19 مرشحا بالتزكية في بعض النقابات الفرعية وإجراء عملية التصويت بها على مقاعد النقابة العامة فقط.

وحسمت في مقرات ثلاث ''كفر الشيخ, وجنوب سيناء, والوادي الجديد'', جميع المقاعد بالتزكية (مقعدان فوق السن, ومقعدان تحت السن) لكل نقابة لعدم ترشح أكثر من 4 مرشحين في كل من النقابات المذكورة.

وفي نقابات القليوبية والأقصر تم حسم مقاعد فوق السن وفي محافظتي سوهاج والبحر الأحمر تم حسم مقاعد تحت السن (مقعدان لكل نقابة فرعية).

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان