إعلان

''مصر القوية'' ينفي الاتفاق بين أبو الفتوح وتحالف دعم الشرعية

08:29 م الخميس 12 ديسمبر 2013

''مصر القوية'' ينفي الاتفاق بين أبو الفتوح وتحالف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

نفى أحمد إمام المتحدث الإعلامي باسم حزب مصر القوية، بشكل قاطع الأخبار المكذوبة التي تم تداولها في بعض الجرائد والمواقع حول اتفاق مزعوم بين د. عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية مع قيادات من تحالف دعم الشرعية.

وأكد المتحدث في بيان له، الخميس، أن هذا اللقاء المزعوم لم ينعقد في أي ظرف من الظروف، وأن المحتوى المختلق ما هو إلا نتاج خيال مريض من بعض الإعلاميين الذين يسيؤون إلى مهنة الإعلام بأكاذيبهم التي لم تتوقف بهدف تشويه كل رموز ثورة يناير خاصة وكل الرموز الوطنية المصرية عامة.

في ذات الوقت حرص إمام على التأكيد أن حزب مصر القوية بكل قياداته يعملون لصالح هذا الوطن بشكل علني، وأن الحزب يحافظ ويسعى على استقرار هذا الوطن والحفاظ على أمنه، مستخدما في ذلك كل الوسائل السياسية والقانونية الممكنة؛ حتى تتجاوز مصر أزمتها التي ورطها فيها هؤلاء الذين لم يتوقفوا عن التضحية بمصر لأجل مصالحهم ومصالح كياناتهم الخاصة.

وأنهى المتحدث الإعلامي تصريحه بتوضيح أن الحزب لا ينسق مع تحالف دعم الشرعية في مواقفه السياسية، ولا كذلك مع سلطة الثورة المضادة التي حكمت مصر قسرا، ودعا وسائل الإعلام إلى احترام المهنية ومواثيق الشرف الإعلامي من خلال تحري الدقة والبعد عن فبركة أخبار صحفية لصالح جهات لا تهدف إلا إلى إثارة البلبلة والفتنة في المجتمع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة... للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان