إعلان

''الوزراء'' يوافق على مطالب وزارة النقل بهدف تحسين الخدمة والتطوير

09:20 م الأربعاء 11 ديسمبر 2013

''الوزراء'' يوافق على مطالب وزارة النقل بهدف تحسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

وافق مجلس الوزراء، الأربعاء، على طلب إسناد البنود المستجدة للأعمال الكهربائية للمنشآت الملحقة بالمرحلة الثانية للخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى من محطة المعرض إلى محطة الأهرام، وكذا البنود المستجدة لأعمال الكهربائية لمحطة الجهد العالي بالعباسية إلى اتحاد الشركات الفرنسية القائمة بتنفيذ الأعمال الأصلية، وذلك بإجمالي مبلغ 23 مليون.

وتابع البيان الصادر من مجلس الوزراء، من منطلق اهتمام وزارة النقل برفع كفاءة شبكة الطرق السريعة من خلال تنفيذ برامج الصيانة لها في المواعيد المحددة وطبقاً للقواعد الفنية المتعارف عليها، وذلك لضمان أمن وسلامة مستخدمي الطرق والحد من الحوادث وتحقيق السيولة المرورية.

وأكد البيان، علي موافقة مجلس الوزراء على طلب إسناد تنفيذ أعمال الصيانة ورفع الكفاءة للقوس الغربي من الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى، إلى كل من شركة المقاولين العرب والشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري والنقل البري، وبقيمة 180 مليون جنيه.

واضاف البيان، شمل التطوير أيضاً محافظة الإسكندرية، لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية التي تخدم المواطن السكندري، وتساعد في حل المشاكل المرورية، كما وافق مجلس الوزراء على التعاقد مع شركة المقاولين العرب لتنفيذ مشروع توسعة وتطوير كوبري محرم بك العلوي، ومشروع توسعة وتطوير نفق كليوباترا بمحافظة الإسكندرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان