إعلان

تعديلات إيجابية إضافية من فرنسا على إرشادات سفر مواطنيها لمصر

08:40 م الأربعاء 11 ديسمبر 2013

تعديلات إيجابية إضافية من فرنسا على إرشادات سفر مو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامي مجدي:

أعلنت الخارجية الفرنسية، الأربعاء، عن تعديلات إيجابية إضافية على الإرشادات الخاصة بسفر مواطنيها إلى مصر بما في ذلك تسهيل التنقل داخل الإقليم المصرى.

وتأتى أهمية التعديلات الأخيرة كونها متعلقة بتخفيف درجة التحذير الخاصة بعدد من أهم المقاصد السياحية الشاطئية والثقافية، وأبرزها كافة المقاصد الشاطئية على ساحل خليج العقبة والممتدة من مدينة شرم الشيخ إلى طابا وكذلك منطقة الساحل الشمالى، إضافة إلى منطقتى مصر الوسطى والعليا بما يشمل كافة المقاصد الثقافية المصرية الرئيسية كالأقصر وأسوان وكوم أمبو وغيرها.

ويأتى ذلك التعديل متوجاً لجُهود مصرية عدة، إشتملت على زيارة للسيد وزير السياحة إلى باريس فى سبتمبر الماضى، وكذلك اتصالات عدة أجرتها السفارة المصرية والمكتب السياحى فى باريس فى المرحلة الأخيرة لتوضيح استقرار الأوضاع الأمنية بالبلاد بعد رفع حالة الطوارئ وإنتهاء العمل بحظر التجوال وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وأكد محمد مصطفى كمال سفير مصر فى باريس أن مصر تُقدر أن تلك التعديلات تُعد نجاحاً للجُهود المصرية الحثيثة فى هذا الشأن، وأنه سيتتبعها جُهوداً مُستمرة للوصول إلى أعلى مُستويات مُمكنة للتدفقات السياحية الفرنسية إلى مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان