إعلان

بالفيديو.. صباحي: استخرت الله وأعلنت ترشحي للرئاسة

01:15 ص الأربعاء 11 ديسمبر 2013

بالفيديو.. صباحي: استخرت الله وأعلنت ترشحي للرئاسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

أعلن حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي المصري، نيته الترشح لانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلاً: ''استخرت الله وأعلنت ترشحي للرئاسة''.

وأضاف صباحي خلال حواره لبرنامج ''بهدوء'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، الأربعاء، ''قلت إنني على استعداد تام أن أؤدي واجبي بشرط التوافق على برنامج لأهداف الثورة، وجاء هذا القرار ليس بحثًا عن سلطة وإنما لأداء واجب وطني''- بحسب تعبيره.

واشترط في حال ترشحه أن يكون هناك توافقا عليه أو غيره من مرشحي الثورة، وعلى إعداد برنامج وفريق رئاسي موحد، مضيفاً ''أنا أنتمي لثورة عظيمة 25 يناير و30 يونيو''.

واستطرد: ''أنا ابن 25 يناير و30 يونيو.. أنا ابن الانتصار لدولة وطنية''، كما تطرق للحديث عن مؤيدي الرئيسين السابقين، محمد مرسي، ومحمد حسني مبارك، واعتبر أنه ''ليس كل مؤيدي الأول إرهابيين، وليس كل مؤيدي الثاني فاسدين''.

وأشاد صباحي بدور الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وتحدث عن احتمالية ترشح السيسي للانتخابات الرئاسية قائلاً: '' من الأفضل أن يظل في موقعه قائدا للجيش، وسأحترم اختيار القوى السياسية للسيسي في حالة خوضه لسباق الرئاسة ''.

وتابع ''سأحترم مطالب الشعب المصري بأي ترشيحات أخرى وليس اسم الفريق السيسي فقط''، كما جدد استعداده لخوض الانتخابات الرئاسية، بقوله: ''جاهز لأداء هذا الدور''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان