إعلان

أيمن نور: المؤسسة العسكرية هي الحاكم الفعلي في مصر

10:10 ص الثلاثاء 10 ديسمبر 2013

أيمن نور: المؤسسة العسكرية هي الحاكم الفعلي في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، إن المؤسسة العسكرية ووزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، هم من يديروا مصر في الوقت الراهن وليس الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور أو رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي على حد قوله.

وأضاف نور، في الجزء الثاني بلقائه من لبنان لبرنامج "أجرأ كلام"، على قناة "القاهرة والناس"، مساء الأثنين: أن "المستشار عدلي منصور رجل محترم وقيمة دستورية كبيرة ولكني أعتقد لو جاءت الدعوة لي لحضور لقاء لمصلحة مصر أن يكون من الرئيس الفعلي للبلاد أو مع المؤسسة التي تدير الأمور في مصر وأنا غير متأكد كذلك من أن الدكتور الببلاوي يدير أمور مصر".

ووصف رئيس حزب غد الثورة بعد ذلك الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي السابق بأنه جزء أصيل من نظام مبارك، مشيرا إلى أن المؤسسة العسكرية لم تدعم ترشحه في انتخابات 2012 وإنما الدولة العميقة هي التي دعمته خلال الانتخابات حسب قوله.

وأوضح أيمن نور أن قرار سفره للبنان جاء للعلاج وأنه لا علاقة له بالتغريدة التي كتبها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي انتقد من خلالها دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسي المصريين للنزول للشوارع لمنحه التفويض في 26 يوليو الماضي.

وتابع :"هذه التغريدة أحدثت قدر كبير من اللغط والضجيج عندما طالبت الفريق السيسي بخلع ملابسه العسكرية إذا أراد توجيه دعوة مثل دعوة التفويض، والبعض نقلها للفريق السيسي بعد حذف كلمة عسكرية وقالوا له اني طالبته بخلع ملابسه فقط وأنا لم أكتب ذلك ويمكن الرجوع لحسابي على تويتر للتأكد من صحة كلامي، والفريق السيسي لم يتصل بي ليعاتبني على ما كتبت كما أشيع، ولكن نقل إليّ من بعض الأطراف التي على علاقة قوية به أنه لم يكن مستريحا لهذه التغريدة".

وأكد أيمن نور أنه سيعود قريبا لمصر بعد انتهاء فترة علاجه في لبنان، متمنيا عدم تقديم المؤسسة العسكرية لمرشح في الانتخابات الرئاسية القادمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان