إعلان

صراع الأعضاء الاحتياطيين بالخمسين وعمرو موسى ''عرض مستمر''

12:05 م الخميس 07 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

تصاعدت حدة الخلافات من جديد بين، الأعضاء الاحتياطيين بلجنة الخمسين المكلفة بتعديل الدستور من جهة، وعمرو موسى رئيس اللجنة من جهة أخرى بسبب إصرار الاخير على منعهم من حضور الجلسات العامة للتصويت على المسودة الأولية للدستور.

وقرر احتياطيو الخمسين، عقد مؤتمرا صحفيا في ظهر اليوم بمقر نقابة المحاميين، للرد على قرار رئيس لجنة الخمسين باستبعادهم من اللجنة.

وقال محمد صبحى الدبش العضو الاحتياطي عن الفلاحين بلجنة الخمسين، إن ''تعنت عمرو موسى رئيس اللجنة في منعهم من حضور الجلسة العامة سيؤدي في النهاية إلى بطلان لجنة الخمسين للدستور، وذلك لمخالفته المادة الأولى في القرار الجمهوري، بشأن تشكيل لجنة الخمسين''، لافتا إلى أن احتياطيين الخمسين سيعقدون مؤتمر صحفيا، اليوم بنقابة المحاميين في الثانية عشر ظهرا للاعلان عن موقفهم سواء بتقديم الاستقاله أو رفع دعوى قضائية أمام القضاء الاداري.

وأضاف الدبش، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، الخميس، أن لقاء الأعضاء الاحتياطيين مع ممثل الرئاسه المستشار على عوض، أمس لم يُسفر عن جديد، مشيرا إلى أن هناك ضغوط كبيرة من عمرو موسى، والدكتور عمرو الشوبكي مقرر لجنة نظام الحكم، والدكتوره منى ذو الفقار والدكتور جابر نصار من أجل إبعادهم عن حضور الجلسات.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان