إعلان

بالفيديو.. منتصر الزيات يشتبك مع عبدالحليم قنديل على الهواء

12:18 ص الخميس 07 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

الحوار لم يعد هادئاً بين عبدالحليم قنديل، الناشط السياسي، والمحامي منتصر الزيات أثناء نقاشهما حول وصف الدولة لجماعة الإخوان المسلمين بـ ''الإرهابيين''، فبمجرد أن قال قنديل أن الدكتور محمد البلتاجي، القيادي البارز في الإخوان، أنه مناصر للإرهاب أنفعل الزيات رداً عليه وواصفه بـ ''الحاقد على المسلمين المتدينين''.

وساد الهرج والمرج بين الزيات وقنديل أثناء استضافتهما في برنامج ''90 دقيقة'' المذاع على فضائية ''المحور''، مساء الأربعاء، حيث قال قنديل: ''محمد البلتاجي تكفيري ملتوي.. أنت خائن للإسلام يا زيات، ووصفت من قبل الاخوان أنك عميل لأمن الدولة إلى أن طردوك من حزبهم، فأنت مجرد زير للإخوان وأنا لست مهتماً بالحديث معك فأنت لا تساوي عندي جناح بعوضة'' ورد عليه الزيات '' كلامك كلام واحد حاقد ..حاقد على كل مسلم متدين، وحاقد على الإخوان المسلمين''.

وبعدما أنسحب الزيات من البرنامج عاد مرة أخرى وقال لقنديل : ''أنا لا أنسحب أمام 20 شخص مثلك، فأنا فارس يا أستاذ عبدالحليم، والله لا أخاف من مخلوق، أنا اعترضت على أسلوب تلك الحلقة، ولم يستضيفني أحد منذ فض اعتصام رابعة العدوية فقد تم تغييب الاسلاميين وحينما نذهب للجزيرة تتهمونا بأننا عملاء ''، ورد عليه قنديل: ''أنا رحبت بوجودك يا أستاذ منتصر''، ومن ناحيتها قالت الإعلامية ريهام ''نحنُ ندعم حرية التعبير عن رأي الشعب''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان