إعلان

بالفيديو.. وزير التموين: أزمة أنبوبة البوتاجاز مفتعلة وسنوصلها ''دليفري'' للمواطن

08:49 م الأربعاء 06 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الدكتور محمد أبو شادي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن أزمة انخفاض اسطوانات البوتاجاز مفتعلة بسبب ارتفاع الإقبال لأن 90% ممن يقومون بالتوزيع قطاع خاص وهو يقوم بتحقيق أرباح كُبرى من المواطنين بدعوى الأزمة.

وأضاف أبو شادي خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، الأربعاء، أن الوزارة أنشأت خدمة ''الدليفري'' لإيصال الاسطوانات من شركات الانتاج إلى المواطن مباشرة، وتعرض الـ12 خط ''الكول سينتر'' لنظام التوصيل للمنازل للضغط، لذلك قامت الوزارة بزيادة الخطوط لـ 62 خط وخلال أسبوع سيصبح العدد 112 خط لتوصيل الاسطوانة للمنزل بعيدًا عن الوسطاء والمغالين في الأسعار.

وأوضح أبو شادي أن العام الماضي في حكم جماعة الإخوان المسلمين كانت هناك أفراد منهم يقومون بتوزيع اسطوانات الغاز، وهي الآن تثير الفتن والقلاقل ليكون إرهاباً نفسياً وليس مادياً، مضيفاً ''الحكومة لا تعاني من النقص في سلعة البوتاجاز حيث يتم عرض مليون و300اسطوانة يومياً والقضية كلها في قنوات التوزيع''.

وتابع : ''قمنا بتعيين مجموعة من مفتشي التموين ومباحث التموين وتم وضع قواعد للمستودعات التي تخالف عقوبتها الغلق وسحب الحصة، ويومياً يتم جلب العديد من المخالفات''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان