إعلان

''التعليم'': مدرسة خاصة بالمنصورة تردد ''تحيا الأمة الإسلامية'' بدلًا من تحية العلم

04:11 م الأربعاء 06 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وأحمد جمعة:

انتظمت اليوم الأربعاء، الدراسة في جميع مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية بإجمالي عدد مدارس "48053"، بحسب تقرير المتابعة الصادر عن غرفة علميات وزارة التربية والتعليم.

وتبين من خلال المتابعة استقرار العملية التعليمية داخل المدارس بجميع المديريات التعليمية، عدا بعض المدارس التي شهدت بعض الأحداث، منها محافظة الدقهلية، ففي إدارة غرب المنصورة التعليمية، بمرور مسؤول أمن المديرية على مدرسة الهدى والنور الخاصة، تلاحظ عدم تحية العلم وعدم إلقاء النشيد الوطني وقيام بعض الطلاب بترديد بعض الهتافات منها، "الله اكبر – تحيا الأمة الإسلامية"، وجاري تحويل الواقعة للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية.

وفي إدارة أجا التعليمية، تعدى مجموعة من البلطجية على نقيب المعلمين بنقابة أجا أثناء حضور عدد 35 من المعلمين المتدربين بالنقابة، وتم إبلاغ الشرطة وتحرر محضر بالواقعة

في حين شهدت إدارة المطرية التعليمية، قيام بعض المعلمين بمدرسة العصافرة الإعدادية بنين بحشد مجموعة من طلاب المدرسة للاشتراك في مظاهرة قام بتنظيمها معهد الفتيات بالعصافرة، وقام مدير المدرسة بصرف الطلاب لعدم التظاهر حيث قامت مشاجرات بينهم وتحرر محضر بقسم الشرطة.

وبالنسبة لمحافظة أسيوط، ففي إدارة أنبوب التعليمية، تعطلت الدراسة بمدرسة بني محمد المراونة الابتدائية في الفترة الصباحية بسبب إطلاق بعض الأعيرة النارية بمحيط المدرسة بين العائلتين، وتم التنسيق مع جميع الجهات الأمنية لعمل اللازم.

وكذلك شهدت نفس الإدارة نشوب مشاجرة بين مدرس واداري بمدرسة سوالم أنبوب للتربية الخاصة، مما أدي إلى قيام ذويهم بإطلاق بعض الأعيرة النارية بمحيط المدرسة بين العائلتين وتم التنسيق مع جميع الجهات الأمنية لعمل اللازم.

في حين شهدت إدارة ديروط التعليمية، ظهور 6 حالات اشتباه بمرض الغدة النكافية بمدرسة نجع حسن صابر للتعليم الأساسي وتم تحويل الطلاب إلى المستشفى ومنحهم أجــازة مرضية لمدة 15 يوم، وتم التنسيق مع إدارة الطب الوقائي لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لطلاب المدرسة والمدارس المحيطة.

وفي محافظة الإسكندرية، شهدت إدارة العجمي التعليمية، وفاة طالب بالصف الثاني بمدرسة الإدريسي الإعدادية أثناء هروبه من أعلي سور المدرسة، إثر تصادمه بكابل كهرباء هوائي خارج المدرسة.

وفي محافظة بورسعيد، وبالتحديد إدارة بور فواد التعليمية، ظهرت 6 حالات اشتباه بمرض الغدة النكافية بمدرسة السيدة خديجة الابتدائية وتم تحويل الطلاب إلى المستشفى ومنحهم إجــازة مرضية لمدة 15 يوم، وتم التنسيق مع إدارة الطب الوقائي لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لطلاب المدرسة والمدارس المحيطة.

 

  • لمتابعةأهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان