إعلان

نجل مرسي يكشف لأول مرة عن مكان احتجاز والده

03:57 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد أسامة نجل الرئيس السابق محمد مرسي، أن والده كان محتجزا طوال الفترة الماضية في إحدى الوحدات البحرية العسكرية بمحافظة الإسكندرية، وذلك عقب نقله من دار الحرس الجمهوري، مشيرا إلى أن محاكمة والده اليوم هي مسرحية هزلية وكلام فارغ وإجرام من دولة مبارك - على حد قوله.

وقال أسامة في مداخلة هاتفية لقناة ''الجزيرة مباشر مصر'' اليوم الإثنين :''ما حدث اليوم في محاكمة محمد مرسي لا علاقة له بالقانون أو الدستور هو مهزلة وانقلاب عسكري ونوع من الإجرام، وأسرة محمد مرسي رفضت اليوم حضور المحاكمة لكي لا تضفي شرعية عليها، أما عن جلسة 8 يناير القادمة فلكل حادث حديث ولم نقرر بعد الحضور من عدمه''.

وأوضح نجل الرئيس السابق محمد مرسي أن دفاع المصريين عن والده يأتي دفاعا منهم عن رئيس اختاروه بشكل ديمقراطي ومسار ديمقراطي سعوا إليه على حد قوله، مضيفا :''صمود الشعب المصري أسطوري فالشعب المصري علم الدنيا كيف تواجه الشعوب الحرة الانقلابات، وجميع المصريين الآن في خطر داهم فالكل معرض للاعتداء والاعتقال والتعذيب ولا يوجد أحد آمن على نفسه في هذه الدولة البوليسية التي تحكمنا بعقلية الستينات وبهذا العشوائية''.

وأكد أسامة محمد مرسي أن والده هو صاحب الحق الوحيد في توكيل محامين للدفاع عنه وليس أسرته أو أي طرف آخر، مشيداً للمعاملة الطيبة التي يلقاها هو وأسرة محمد مرسي من الشعب المصري على حد قوله.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان