إعلان

أنصار مرسي ينسحبون من الشوارع ويتوعدون بالرد علي المحاكمة غداً

03:34 م الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراوي:

غادر أنصار الرئيس السابق محمد مرسى محيط دار القضاء العالي، بالتزامن مع انتهاء أولى جلسات محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي و 14 آخرين من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين و نظام حكمه، لإتهامهم بالتحريض على القتل و أعمال العنف، وتم فتح شارع رمسيس أمام حركة المرور بعد أن تسبب تكدس المتظاهرون إلى توقف حركة السير، بالإضافة إلى فتح أبواب محطة مترو جمال عبد الناصر التي تم إغلاقها.

فيما شهدت المنطقة المحيطة بمسجد رابعة العدوية هدوء حذر منذ صباح اليوم و حتى الآن مع تكثيف الأمن من تواجده و غلق كلاً من تقاطع طريق النصر مع شارع الطيران و شارع أنور المفتي.

وتمركزت قوات الأمن في المحيط القريب من المسجد مع انتشارها في مداخل و مخارج رابعة.

وسادت حالة من الهدوء التام ميدان الجيزة مع وجود انتظام في حركة المرور، بينما انتشرت مدرعات الأمن المركزي أعلى كوبري فيصل.

وشددت قوات الأمن من تواجدها في محيط ميدان النهضة و منعت السيارات من المرور.

ويشهد محيط الإتحادية حالة من الهدوء و تكثيف أمنى من قبل قوات الجيش والشرطة في الشوارع المحيطة للقصر مثل شارع الميرغنى و الخليفة المأمون والأهرام ، وإغلاق كافة الطرق المؤدية إليه بوضع الأسلاك الشائكة والمدرعات وإنتشار لأفراد الشرطة والجيش ناحية بوابة رقم 4 و 2 .
وذلك في ظل غياب تظاهرات أنصار الرئيس السابق محمد مرسى بمحيط القصر.

كما شهد محيط قصر القبة وسفارات الزمالك وجارن سيتى ،هدوء تام وغياب لتظاهرات أنصار الرئيس السابق محمد مرسى وسط تكثيف أمنى من قبل قوات الجيش والشرطة وإنتشار لمدرعاتهم .

وفي إطار رد فعل أنصار الرئيس السابق على جلسة محاكمته اليوم، دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، جماهير الشعب المصري إلى النزول غدا للمشاركة في مليونية ''العالم يحيي صمود الرئيس''، غداً الثلاثاء، في جميع ميادين مصر وأمام السفارات والقنصليات المصرية في مختلف دول العالم.

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان