إعلان

ارتباك بـ''تحالف دعم الشرعية'' بعد تغيير مكان محاكمة مرسي

06:57 م الأحد 03 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الله قدري:

تسبب قرار نقل محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، من معهد أمناء الشرطة بسجن طرة، إلى أكاديمية الشرطة، والمقرر لها غداَ الإثنين، في ارتباك بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، بعد اعدادهم خطة مسبقة للزحف إلى مقر المحاكمة.

ومن جانبه استنكر الدكتور مجدي قرقر، القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، قرار محكمة الإستئناف بتغيير مكان محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، من معهد أمناء الشرطة إلى أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.

وقال قرقر في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، اليوم الأحد، إن هذا القرار مدبر من جانب من وصفهم بـ''الإنقلابيين'' ودليل علي اضطراب السلطات الحالية وأن هناك حالة من القلق التي يعيشونها جراء المظاهرات التي ينظمها أنصار مرسي، على حد قولهم.

وأضاف قرقر أن هذا القرار يوضح أن النظام الحالي أدرك أنه لم يتسطع إحكام القبضة الأمنية علي المظاهرات بدليل أنه قام بتغيير مكان المحاكمة في الساعات الأخيرة، موضحًا أن التحالف لم يتخذ حتى الآن أي قرار بشأن الزحف إلى أكاديمية الشرطة لأن القرار جاء مفاجئ.

بينما قال علاء أبو النصر، أنه لم يتم الاتفاق بعد على قرار بشأن نقل المحاكمة، موضحًا أن قرار تغيير مكان محاكمة مرسي جاء تفاديًا لمخالفة قانون الاجراءات الجنائية إذا عقدت المحاكمة بمعهد أمناء الشرطة بطره.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان