إعلان

وزير الشباب: أؤيد ترشيح السيسي للرئاسة وسأوقع 20 استمارة ''كمل جميلك''

10:40 ص الأحد 03 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبير القاضي:

عبّر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب، عن تأييده للفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، مشدّدا على أنه سيكون من الموقعين على استمارات تأييده، نافيا في الوقت نفسه أن تكون حكومة الببلاوي حكومة قمع، ومؤكدا على رفضه وقف برنامج باسم يوسف.

وقال ''عبد العزيز'' وزير الشباب، إن لا يمكن لوسائل الإعلام، أن تصف حكومة الدكتور حازم الببلاوي رئيس الحكومة الحالية بالحكومة '' المرتعشة ''، مضيفا أن لوسائل الإعلام دور كبير في نجاح ثورة 30 يونيو ، واصفا إياها أنها أحد دعائم ثورة إسقاط الإخوان.

وأضاف ''عبد العزيز''، خلال حواره في برنامج '' صح النوم '' على الفضائية '' التحرير '' مساء السبت ، إن الحكومة الحالية قامت بإنجازات لا يمكن التهاون بها وهي فض اعتصامي رابعة العدوية وميدان النهضة والقضاء علي الارهاب في مدينتي كرداسة ودلجا ، مؤكدا انها ليست حكومة قمع ''وارفض بشده وقف برنامج '' البرنامج '' للإعلامي باسم يوسف'' .

ومن جانب آخر أكد وزير الشباب، أنه يتمنى فكرة ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا أنه من الممكن أن يوقع 20 مرة علي استمارة '' كمل جميلك '' ، وأنه سيبذل مجهودات كبيرة حال ترشح '' السيسي'' للانتخابات .

وأكد عبد العزيز ان لم يذكر مصطلح '' المصالحة الوطنية '' علي طاولة مجلس الوزراء ، وكل ما تناولته الحكومة هو الحل الأمني والذي تتبناه وزارة الداخلية، والحلول السياسية للخروج من الأزمة الراهنة للنهوض بالبلاد واستقرار الوطن تتثمل في تنفيذ خارطة المسار الديمقراطي، مؤكدا أن ليس لدى الحكومة أي مانع للتعاون مع أي مواطن لم تلوث يديه بالدماء، و أن الحكومة لم تفوض الدكتور كمال أبو المجد المفكر الإسلامي لإيجاد حلول للمصالحة الوطنية '' لأنها غير واردة من الأساس '' .

ومن جهة اخري اشار الي انه لا صحة ان مركز الشباب تحولت الي مليشيات الاخوان فان اسامة ياسين وزير الشباب السابق لم يستطيع ان '' يأخون '' 4435 مركز شباب علي مستوي الجمهورية ، مشيرا ان كل ما فعله هو تعين 22 عضو تابع لتنظيم الاخوان المسلمين ، و اوقف الانتخابات حتي يستطيع ان يتحكم في اللوائح .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان