إعلان

تأهب أمني بمحيط قصري الاتحادية والقبة تحسباً لمظاهرات أنصار مرسي

11:41 ص الجمعة 29 نوفمبر 2013

تأهب أمني بمحيط قصري الاتحادية والقبة تحسباً لمظاه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت وأحمد حامد:

كثفت قوات الجيش والشرطة من تواجدها بمحيط قصري الاتحادية والقبة، صباح اليوم الجمعة، تحسبا للمظاهرات التي دعا اليها أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، التي أطلقوا عليها ''جمعة القصاص''.

وتمركز 4 آليات عسكرية ببداية شارع الميرغنى أعلى نفق العروبة، وآليتين آخرتين أمام البوابة رقم ''4'' لقصر الاتحادية، بالإضافة الى تجهيز حواجز الأسلاك الشائكة بمنتصف شارع الميرغني لاستخدامها فى حالة الحاجة الى اغلاقه حال وصول أي من مسيرات أنصار مرسي.

كما تواجد تشكيلين من قوات الأمن المركزي و3 مدرعات شرطية خلف مسجد عمر بن عبد العزيز المواجه لقصر الاتحادية، بالإضافة الى عدد من الآليات العسكرية بالشارع الجانبي المواجهة لقصر الاتحادية من اتجاه شارع الميرغني.

وفى السياق ذاته، قامت قوات الجيش والشرطة بتعزيز تواجدها بمحيط قصر القبة؛ حيث تم نشر حواجز الأسلاك الشائكة أمام البوابة الرئيسية للقصر، وكذلك الدفع بقوات من الأمن المركزي تحسبا لوصول أي من مسيرات أنصار مرسي.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس الخميس، أن المتابعات الأمنية رصدت دعوة أنصار مرسي، للقيام بعدد من المسيرات بالقاهرة والجيزة عقب صلاة الجمعة والاحتشاد بمحيط قصر القبة، مؤكدة أن ذلك دون إخطار أقسام ومراكز الشرطة المختصة أو الحصول على الموافقات الأمنية أو إتباع الإجراءات القانونية المنظمة لهذا الشأن.

وأكدت وزارة الداخلية أنه فى إطار التزامها بدورها فى إنفاذ القانون واحترام كافة إجراءاته وضوابطه، فانها تحذر الكافة من الإقدام على تنظيم أية فعاليات أو تجمعات أو مواكب أو تظاهرات مخالفة للقانون بدون إخطار مسبق للجهات الأمنية المعنية، مشددة على أنه سيتم التعامل مع تلك الفعاليات غير القانونية والتصدي لها بالقدر المناسب من الحسم والحزم ووفقا لما كفله القانون.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان