إعلان

وزير الداخلية: الشعب لديه قناعة بجهود وتضحيات الشرطة

04:38 م الخميس 28 نوفمبر 2013

وزير الداخلية: الشعب لديه قناعة بجهود وتضحيات الشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن جموع الشعب المصري أصبح لديهم كامل الوعي والقناعة بأهمية دور الأمن وما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود وما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات، في ضوء ما تحقق من ضربات أمنية ناجحة خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف اللواء إبراهيم، خلال اجتماعه اليوم الخميس، مع مساعديه والقيادات الأمنية، أن الأمن مسئولية الجميع و يتطلب ذلك ضرورة توطيد العلاقة مع المواطن بإعتباره ركيزه الأمن، وتدعيم أطر العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن.

واستعرض الوزير، طبيعة المرحلة الحالية والتحديات التي يواجهها جهاز الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار للمواطن والمجتمع المصري، بإعتباره أحد الركائز الأساسية لتحقيق التنمية ودفع عجلة الإنتاج، و كافة الجهود الأمنية التي تحققت خلال الآونة الأخيرة خاصةً في مجالى مكافحة الجريمة وملاحقة وضبط العناصر الإرهابية.

وأكد وزير الداخلية أن رجال الشرطة هدفهم الأول هو العبور بالبلاد من تلك المرحلة الدقيقة وضمان استقرارها، مشددًا على أهمية مواجهة أي خروج على القانون والتصدى بكل حزم لأية محاولة لقطع الطرق أو تعطيل المرافق العامة أو إعاقة حركة المواطنين أو تعطيل مصالحهم.

ونوه الوزير على ضرورة إلتزام القوات بالإجراءات والوسائل التي حددها قانون تنظيم التظاهر في التعامل مع التظاهرات غير القانونية أو في حال خروجها عن السلمية، ووجه بقيام كافة قطاعات الوزارة بإعداد الخطط اللازمة لتأمين المظاهرات وضمان عدم تأثيرها على الحركة المرورية أو الإخلال بمصالح المواطنين.

وشدد الوزير على ضرورة تفعيل وتكثيف دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور والطرق، ومواصلة إستهداف العناصر الجنائية والتشكيلات العصابية ووأد نشاطها، والتعامل مع تلك العناصر بمنتهى الحزم والحسم لما تُشكله من ترويع للآمنين، وتحقيق التواجد الأمنىيالفعال الذى ينقل الأحساس بالأمن للمواطنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة…للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان