إعلان

6أبريل تعلن مثول أحمد ماهر أمام النائب العام السبت للتحقيق

11:28 م الأربعاء 27 نوفمبر 2013

6أبريل تعلن مثول أحمد ماهر أمام النائب العام السبت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلنت حركة شباب 6 إبريل أن مؤسس الحركة ومنسقها السابق أحمد ماهر، سوف يمثل أمام النائب العام للتحقيق معه في ما هو منسوب إليه والذى صدر بحقه أمر ضبط و إحضار بخصوصه, و ذلك ظهر يوم السبت الموافق 30/11/2013 في تمام الثانية عشر ظهراً.

وقالت الحركة في بيان صادر عنها الأربعاء، " رغم تحفظ الحركة علي مثل هذا الأمر.. تحفظها على محاولات إعادة استنساخ دولة مبارك و عودة الممارسات القمعية.. إلا أننا أردنا أن نظهر للرأي العام أننا لا نخشي من المساءلة طالما نحن علي حق و طالما نفعل ما تمليه علينا ضمائرنا ولا نخشي في قول الحق لومة لائم إلا الله عز وجل".

وأضافت الحركة في بيانها "لن نتهاون في رفضنا لمحاولات تمرير مواد محاكمة المدنيين عسكرياً.. ولا لقانون التظاهر الجائر الذى تحاول الدولة تمريره رغم أنف الثوار ضاربة عرض الحائط بكل مكتسبات ثورة يناير العظيمة التي قام بها الشعب المصري بكل طوائفه بكل موجاتها المتعددة.. ونود أن نُذكِر السلطة الحالية انها اتت الي الحكم عن طريق التظاهرات التي تحاول الآن منعها و فرض القيود عليها بالإضافة لإطلاقها يد القوة الأمنية فى فض التظاهرات الحالية بالقوة و القبض العشوائي على المتظاهرين و تسيس الأحكام الصادرة ضد المتظاهرين و تغليظها.. و هو ما لن نتهاون عن مقاومته مهما طالتنا الاعتقالات".

وأنهت بيانها بجملة:" سنظل على رفضنا لهذه الممارسات و أي قانون يخالف المبادئ الأساسية لثورة الشعب المصري العظيمة"

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان