إعلان

بالفيديو.. أيمن نور :30 يونيو غضب شعبي ولست مستشارا لقناة الجزيرة

10:08 ص الأحد 24 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال أيمن نور - زعيم حزب غد الثورة، إن ما حدث في مصر في 30 يونيو الماضي هو تعبير عن غضب شعبي حقيقي من تدهور الأوضاع خلال حكم الرئيس السابق محمد مرسي، مشيرا لاختلافه الشديد مع إجراءات عزل مرسي في 3 يوليو وتفضيله إجراء استفتاء للاحتكام للصندوق ورأي الشعب المصري.

وأضاف نور في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة 360" المذاع على قناة "القاهرة والناس" مساء أمس السبت :"أنا لا اختلف مع حق الناس في التعبير عن غضبهم والخروج للشوارع في 30 يونيو الماضي أي كان عددهم، ولكني اختلف مع الإجراءات التي اتخذت في 3 يوليو، وحزب غد الثورة أطلق مبادرة قبل 30 يونيو تحت عنوان ارحل أو افعل وطالبنا محمد مرسي باستفتاء عاجل للاحتكام لرأي الشعب المصري".

ونفى نور ما تردد عن طلبه اللجوء السياسي للولايات المتحدة الأمريكية، نافيا كذلك ما تردد عن عمله كمستشار لقناة الجزيرة الإخبارية القطرية.

وعن تصريحه بعدم افتخاره بكونه مصريا في أعقاب فض اعتصامات رابعة العدوية ونهضة مصر حيث كان يعتصم أنصار الرئيس السابق محمد مرسي قال أيمن نور :"هذا غير صحيح اطلاقا وأنا لم أقل ذلك ولم ولن يحدث طلبي اللجوء السياسي لأمريكا أو غيرها، وتقطع يدي قبل أن أفكر في ذلك، ولجوئي الوحيد هو لأهلي وبلدي".

وأكد نور بعد ذلك أن سبب ابتعاده عن مصر وإقامته في لبنان يرجع لإصابته بتمزق في الرباط الصليبي في الركبة وقيامه بجراحة هناك أعقبها علاج طبيي، مشيرا لعودته القريبة للقاهرة خلال الأيام القادمة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان