إعلان

أم الشهيد الكبير: علمّنا الغزالي إسلاماً مختلفاً عمّا يروجه الإخوان.. فيديو

11:21 م السبت 23 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

تساءلت والدة الشهيد النقيب بالعمليات الخاصة أحمد سمير الكبير، الدكتورة ماجدة الملا، عن سبب حرق طُلاب جامعة الأزهر للأشجار، وعن سبب التظاهر من أجل التخريب واستهداف ضباط الشرطة الذين يقومون بمحاربة الإرهاب وأداء واجبهم بإخلاص.

أم الشهيد الكبير لم تبكي على ابنها بل ثبتت واحتسبته شهيداً عند الله سبحانه وتعالى، وقالت خلال حوارها لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، السبـت: ''رأيت الإخوان يحرقون مترو مصر الجديدة، رغم أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال لجيشه من يدخل مدينة لا يحرق شجرة، وأنا بعدما تخرجت من الجامعة التحقت بمعهد الدراسات الاسلامية ودرس لي الشيخ الباقوري، والشيخ عبدالمنعم محمود، والشيخ الغزالي، إسلاماً غير الذي يروجه الإخوان.

وتابعت: ''الإسلام يحث على الأخلاق الفاضلة والوسطية، ومَن يصدق أن مصر أصبح بها ملحدين؟''، مضيفة: ''كنت أعود مساءً من معهد الدراسات الاسلامية وأشعر بالأمان لكن اليوم المصريين يخافون في وقت الظهيرة من البلطجة والعنف''.

وأضافت: ''مَن قتل ابني الضابط وهو يقوم بتأدية وظيفته ماذا سيقول لله سبحانه وتعالى.. ابني طول عمره يتمنى الشهادة منذ مقتل ضابط صديقه يدعى محمد الشمشرجي مات أمامه في مأمورية منذ سبع سنوات''، وأكدت على أن ابنها كان متديناً وحينما استشهد كان يبتسم ورفع أصبعه بالشهادة، وأنهت حديثها قائلة: ''إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان