إعلان

الجيزة: تسعيرة محددة لتوصيل الأنابيب للمنازل وعقوبات رادعة للمخالفين

01:57 م السبت 23 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

ألزمت محافظة الجيزة كافة مستودعات البوتاجاز ومراكز القطاع العام والخاص وشباب الخريجين، تلبية طلبات المواطنين الراغبين فى توصيل إسطوانات البوتاجاز إلى محل إقامتهم، مقابل الحصول على خدمة التوصيل للمنزل إضافة إلى سعر الأسطوانة الرسمي.

وحدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، مقابل التوصيل بسعر يتراوح ما بين 2 إلى 5 جنيه طبقاً للمسافات بحيث تكون 2 حتى 2كم و3 جنيه حتى 5كم و4 جنيه حتى 8كم و5 جنيه أطول من 8كم أما بالنسبة للإسطوانات التجارية فتحدد لها من 5 إلى 10 جنيه طبقاً للمسافات نظير خدمة التوصيل.

وقرر عبد الرحمن، توقيع عقوبات على المخالفين تتضمن الحرمان 25% من الحصة لمدة 3 شهور فى حالة عدم تنفيذ الطلب خلال 48 ساعة و50% من الحصة لمدة 3 شهور فى حالة التلاعب بالأسعار المقررة والحرمان من الحصة كاملة لمدة شهر فى حالة عدم الإمساك بالسجلات أو مخالفة بنود القرار وإسناد الحصة إلى أقرب مستودع أو شركة توزيع في نطاق المحافظة.

وتضمن قرار المحافظ عدداً من الضوابط منها الإعلان بخط واضح على واجهة المستودع عن إسم صاحب المستودع وأسماء الموزعين المعتمدين لديه وأرقام التليفونات المحددة لتلقى طلبات خدمة التوصيل، وألزم القرار كل مستودع بإمساك سجل معتمد من مديرية التموين لتنظيم وتسجيل طلبات المواطنين وتسليم فاتورة للمستهلك عليها بيانات المستودع وتاريخ التسليم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان