إعلان

غدًا.. منشقون عن الإخوان يتقدمون ببلاغ يتهم بِشر بالخيانة العظمى

10:02 م الجمعة 22 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

قال عمرو عمارة، المنسق العام لتحالف شباب الإخوان المنشقين، أنه سيتقدم في صباح غدٍ السبت، ببلاغ إلى النائب العام، ضد محمد علي بشر، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين ووزير التنمية المحلية السابق.

وأوضح عمارة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أنه سيتهم بشر بالخيانة العظمي، لأنه ينتمي لتحالف يسعى إلى التخريب وبث الفرقة بين فصائل الشعب المصري، ويودي بالبلاد إلى الهاوية من أجل مصالح جماعة رهابية وجهات أجنبية خارجية.

وأضاف عمارة، أن التحالف وبشر قد كذبا بعد دعوتهم للحوار والمصالحة، والتي تبين بعد ذلك أنهم يسعون إلى التخريب فقط وليس المصالحة ولم الشمل، مطالبًا النائب العام بسرعة القبض على بشر، استجابة للدعاوى التي تقجم بها تحالف شباب الإخوان المنشق، وذلك لدعوات بشرأنصار جماعة الإخوان المسلمين، لمظاهرات واحتجاجات ضد إرادة الشعب وثورة 30 يوليو، بحسب قوله.

وتابع عمارة، أنه سيطالب في بلاغه للنائب العام بسرعة القبض على قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية، لاتهامهم بالخيانة العظمى أيضًا والعمل لصالح جهات أجنبية والتنظيم الدولي التابع لجماعة الإخوان المسلمين، بجانب تهديد الأمن القومي والسعى للاضرار بمصالح المواطنين الشرفاء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان