إعلان

السفير المصري بـرام الله: نستغرب عدم إدانة حكومة حماس للحادث الإرهابي

12:05 م الخميس 21 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله – (أ ش أ):

استغرب سفير مصر لدى السلطة الفلسطينية في رام الله ياسر عثمان عدم قيام حكومة حماس في غزة حتى الآن بتقديم التعازي للشعب المصري في شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع صباح أمس في سيناء.

كما استغرب السفير ياسر عثمان، اليوم الخميس، عدم قيام حكومة حماس بإصدار بيان رسمي يدين الحادث الارهابي والارهاب الذي يتعرض له الجيش المصري والدولة المصرية، مثمنا في الوقت نفسه قيام القيادة الفلسطينية والفصائل الفلسطينية بإدانة الحادث الارهابي وتقديم التعازي للشعب المصري.

وقال السفير المصري "ان حماس قامت بإصدار بيانات تدين حوادث ارهابية في أماكن أخرى في العالم واخرها حادث التفجير في الضاحية الجنوبية لبيروت". متسائلا: لماذا لا تقوم بانتهاج نفس السياسة تجاه مصر؟

وأضاف السفير عثمان: "إنه في الوقت الذي تمتنع فيه حماس عن إدانة الارهاب الذي يتعرض له الجيش المصري في سيناء، تقوم بتوجيه اتهامات باطلة لمصر فيما يتعلق بالأوضاع الانسانية في قطاع غزة، متجاهلة الجهود الكبيرة التي تبذلها مصر لتخفيف الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع".

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس وحركة فتح والفصائل الفلسطينية قد أدانوا في بيانات رسمية أمس الحادث الإرهابي في سيناء وقدموا التعازي لذوي الشهداء والقيادة المصرية والجيش المصري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان