إعلان

ناشط حقوقي: "الإخوان" تقف وراء الأعمال الإرهابية في مصر

10:58 م الأربعاء 20 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

قال عماد حجاب، الناشط الحقوقى بمؤسسة عالم جديد للتنمية وحقوق الإنسان، إن جماعة الإخوان هي من تقف وراء الأعمال الإرهابية وأعمال العنف فى مصر، والاعتداءات على الجيش والشرطة فى سيناء وجميع المحافظات.

وأكد حجاب في بيان للمؤسسة، الأربعاء، أن تنظيم بيت المقدس الذى أعلن مسؤوليته عن الحادث الارهابى بسيناء اليوم ومقتل ضابط الأمن الوطنى بالقاهرة منذ يومين ليس له علاقة بهذه الأحداث لأن جماعة الإخوان هى المستفيد الوحيد- حسب قوله.

وأضاف حجاب أن الهدف الخفي من استخدام اسم تنظيم بيت المقدس الوريث الرئيسي لتنظيم التوحيد والجهاد الذى نشأ فى سيناء منذ 10سنوات هو التمويه وإخفاء دور التنظيم الدولى للإخوان وجماعة الاخوان فى مصر، إلقاء المسؤولية على جهات أخرى فى محاولة فاشلة لإخفاء جرائم تنظيم الإخوان ضد الشعب المصري الذى لم ينسى تهديدات جماعة الاخوان فى مصر ضد الشعب والثورة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسى وتنظيمهم لأعمال عنف يومية وكل جمعة لضرب الاستقرار فى البلاد.

وأشار حجاب إلى أن هذه الأحداث تثبت تعاون تنظيم الإخوان فى الداخل والخارج مع أجهزة مخابرات أجنبية لدول تضم قطر وباكستان وافغانستان وأمريكا وإسرائيل فضلا عن علاقات التنظيم بألمانيا وبريطانيا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان