إعلان

مصدر عسكري: إذاعة كلمة السيسي الساعة 9 على التليفزيون المصري

08:58 م الأربعاء 20 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

أكد مصدر عسكري مسؤول أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، قد ألقى كلمة في مطار ألماظة بعد حضوره للجنازة العسكرية على أرواح شهداء حادث رفح الأربعاء، والذي وصلت جثامينهم إلى المطار على متن طائرة عسكرية وكان في استقبالها السيسي وعددا من الوزراء وقادة الجيش.

وقال إن الكلمة سيتم إذاعتها على التليفزيون المصري الساعة 9 ضمن إذاعة مراسم الجنازة العسكرية التي أقيمت بمطار ألماظة.

وأشار المصدر إلى أن السيسي أكد في كلمته أن العزاء ليس لأسر الشهداء والقوات المسلحة وإنما لمصر كلها فهم أبنائها الذين قدموا أرواحهم فداء لها من أجل مواجهة الإرهاب ومن يرفعون السلاح في وجه أبناء هذا الوطن وأن كل من رفع السلاح في وجه الجيش والشرطة فهو إرهابي مجرم يريد تدمير هذا البلد .

وأكد أن هذا الحادث الغادر الذي لن يزيدنا إلا إصراراً وعزيمة ، وأننا لن نسمح لمن يرفعون السلاح من تدمير هذا الوطن وقهر شعبه.

وأضاف أننا لا نخشي أن تصيبنا رصاصات الغدر من أجل هذا الوطن ونحن موجودون لمنعهم ومحاربتهم بأرواحنا مهما كانت التضحيات فنحن لا نخاف الموت لأننا سنكون شهداء أمام الله
وطالب أسر الشهداء الفريق اول السيسي بسرعة القصاص العادل لأبنائهم ممن شارك ودبر في هذا الحادث الغادر، مؤكدين ان ما تقوم به القوات المسلحة في سيناء من حرب ضد الارهاب هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين سقطوا على أرضها الطاهرة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان