إعلان

بالصور..السيسي خلال استقباله جثامين الشهداء: ''حادث الجنود لن يزيدنا إلا إصرارا وعزيمة''

08:16 م الأربعاء 20 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - احمد الشريف :

وصلت إلى قاعدة الماظة الجوية جثامين 11 مجندا من أبناء القوات المسلحة ضحايا حادث التفجير الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، بمنطقة الشلاقة جنوب الشيخ زويد علي طريق رفح - العريش.

وكان في استقبال جثامين المجندين الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، حيث أجريت لهم جنازة عسكرية مهيبة بحضور الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة واللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة وأسر الضحايا.

وقدم الفريق أول السيسى تعازيه لأسر الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وكانوا أوفياء للوطن ومثالا للشجاعة والأقدام والتضحية بأرواحهم فداء لمصر وشعبها العظيم.

وأكد الفريق أول السيسى أن العزاء ليس لأسر الشهداء والقوات المسلحة وإنما لمصر كلها فهم أبنائها الذين قدموا أرواحهم فداء لها من أجل مواجهة الإرهاب ومن يرفعون السلاح في وجه أبناء هذا الوطن وأن كل من رفع السلاح فى وجه الجيش والشرطة فهو إرهابى مجرم يريد تدمير هذا البلد.

وأكد ان هذا الحادث الغادر الذي لن يزيدنا إلا إصراراً وعزيمة ، وأننا لن نسمح لمن يرفعون السلاح من تدمير هذا الوطن وقهر شعبه، وأضاف أننا لا نخشى أن تصيبنا رصاصات الغدر من أجل هذا الوطن ونحن موجودون لمنعهم ومحاربتهم بأرواحنا مهما كانت التضحيات فنحن لا نخاف الموت لأننا سنكون شهداء أمام الله.

وطالب أسر الشهداء الفريق السيسى بسرعة القصاص العادل لأبنائهم ممن شارك ودبر فى هذا الحادث الغادر، مؤكدين أن ما تقوم به القوات المسلحة فى سيناء من حرب ضد الإرهاب هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين سقطوا على أرضها الطاهرة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان