إعلان

''أنا أسف ياريس'': مبارك قدم العزاء لأسامة سرايا في وفاة والدته

06:13 م الأربعاء 20 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

نشرت صفحة ''أنا أسف ياريس''، أكبر الصفحات المؤيدة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حوار هاتفيًا قالت أنه دار بين مبارك، والكاتب الصحفي أسامة سرايا، لتقديم العزاء له بعد وفاة والدته.

وأوضح عاصم أبو الخير، أدمن الصفحة، في تصريحات لمصراوي أن هذا الحوار دار أمس الثلاثاء، بين مبارك وسرايا، بالرغم من الظروف القاسية التي يمر بها الرئيس الأسبق، بحسب قوله.

وأضافت الصفحة أن سرايا بكى بعد أن أيقن أن الشخص الذي يهاتفه هو الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، موضحة ان مبارك قال لـ''سرايا''، ''اتصلت أعزيك يا أسامة في وفاة والدتك لأنني أعلم مدى غلاوة الأم ويا أسامة يا ابني أنا أعزيك في وفاة الأم''.

وتابعت الصفحة، أن أسامة سرايا، قال لمبارك باكيًا، ''وانت اتصالك يا ريس غالي جدًا ويشرح صدر أي إنسان مصر والشعب المصري يحبك ويعرف قدرك وكلنا بندعيلك ياريس وفي القريب العاجل سنحتفل ببرائتك من كل التهم الباطلة التي ألصقوها بك''.

وأشارت ''انا أسف ياريس''، إلى أن مبارك قال، ''يا أسامة أنا طالب أعزيك علشان أنا أعلم مدى غلاوة الأم رحم الله الوالدة وأنا اتصلت بك لأعزيك''، فرد سرايا، ''شكراً يا ريس ولا أجد كلام أرد به على هذا الموقف الإنساني الرائع في ظل ما تعانيه من محن وظروف''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان