إعلان

قبول 2510 بالكليات العسكرية من إجمالي 80 ألف طالب ووطالبة

01:11 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

صدق الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الثلاثاء، على نتيجة القبول للطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات العسكرية دفعة نوفمبر 2013، من الذين استوفوا الشروط العامة للقبول بتفوق.

وقال اللواء أركان حرب عصمت مراد، مدير الكلية الحربية، إن الطلبة اجتازوا الاختبارات بكفاءة عالية على مدار أربعة أشهر، وكذلك تم فحص الطلاب المقبولين طبيا بعناية فائقة.

وأوضح مدير الكلية الحربية، خلال مؤتمر صحفي، الثلاثاء، أن إجمالي الطلبة الذين تم قبولهم بالكليات العسكرية هذا العام 2510 طالبا و82 أنثى، من إجمالى نحو 80 ألف طالب، و584 طالبة.

وأضاف عصمت أن المقبولين بالكليات العسكرية من محافظات سيناء شمالا وجنوبا 14 طالبا، منهم 9 من شمال سيناء، و5 من جنوب سيناء، بالإضافة إلى طالب من محافظة أسوان، و4 من البحر الأحمر.

وأكد مدير الكلية الحربية، أن إجمالي الطلبة المسيحيين المقبولين، فى الكليات العسكرية هذا العام 32 طالبا، في مختلف الكليات والمعاهد من بين2510 طالبا و82 طالبة تم قبولهم هذا العام.

وأوضح مراد في مؤتمر صحفي اليوم أن المشكلات المرضية التي منعت الطلاب من الدخول أمراض لها علاقة بالنحافة المزمنة، وأمراض الدم وسوء التغذية.

وأكد مدير الكلية الحربية، إن محافظة الوادى الجديد لم يقبل منها أحد فى الكليات العسكرية، حيث تقدم منها 55 طالبا للكشف الطبي، الأمر الذى يستوجب ضرورة نظر المحافظة ووزارة الصحة فى هذه المشكلة

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان