إعلان

''في حب مصر''.. مسابقة فنية داخل مدرسة للغات بالمقطم

12:04 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - إبراهيم عياد:

بدأت بمدرسة للغات بحي المقطم، فعاليات أكبر مسابقة مدرسية فنية من نوعها في المدارس المصرية تحت شعار "في حب مصر"، ويشارك فيها الموهوبين فنيا من تلاميذ جميع السنوات الدراسية.

ويتنافس التلاميذ بأعمالهم الفنية من الرسومات والأشعار والأغاني، التي تبرز الانتماء الوطني وحبهم للتراب المصري والتمسك بالمبادئ الأساسية التي تحرص المدرسة على تنشئتهم عليها منذ التحاقهم بفصول الحضانة حتى الانتهاء من الدراسة الثانوية، من خلال الالتزام بتحية العلم وأداء النشيد الوطني والاحتفالات المستمرة بكافة المناسبات والأعياد القومية بحضور القيادت التعليمية ونجوم المجتمع.

وأعلنت إدارة المدرسة، في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، الثلاثاء، جوائز المسابقة رصدها المدرسون العاملون بالمدرسة من جيوبهم الخاصة للتأكيد على روح الولاء والانتماء للوطن.. وبث الروح الوطنية في نفوس التلاميذ.

وأعلن أولياء أمور وتلاميذ مدرسة المقطم للغات رفضهم القاطع لأية إساءة توجه إلى مدرستهم، مؤكدين انهم لن يقفوا مكتوفي الايدي ازاء ماتتعرض له المدرسة من ما أسموه "ادعاءات لا سند لها في الواقع".

وأضاف أولياء الأمور، أنهم سيلجأون للقضاء ضد أي فرد تسول له نفسه الإساءة للمدرسة وتلاميذها، مثلما تقدموا ببلاغ للنائب العام ضد احدي المذيعات بقناة فضائية خاصة أدعت أن التلاميذ لايؤدون النشيد الوطني في طابور الصباح.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان