إعلان

بالفيديو.. لميس الحديدي: ضابط مدينة نصر شارك في القبض على الشاطر

08:13 ص الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

عرضت الإعلامية لميس الحديدي مقطع فيديو للقبض على خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وأشارت إلى أن الضابط الشهيد المقدم محمد مبروك، الذي اغتيل في مدينة نصر، كان ضمن الفرقة الأمنية التي شاركت في تلك العملية.

وقالت الحديدي خلال تقديمها لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "سي بي سي"، الإثنين، "أحد أصدقائي اتصل بي منذ قليل وقال لي راجعي فيديو القبض على خيرت الشاطر، عشان نسأل نفسنا من الذي قتله ولصالح مَن، فهو من كان يرتدي السترة السوداء في الفيديو.. وبنسأل تاني من الذي قتل محمد مبروك.. أعتقد أن الإجابة واضحة جدًا".

من ناحيته كشف الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي، تفاصيل جديدة في حادث اغتيال المقدم محمد مبروك، حيث أكد أن الدلائل والإثباتات تؤكد أن شخصين أطلقا عليه النار، وأصيب بـ 12 طلق ناري منهم 7 طلقات نارية لم تستقر في جسده – أي دخلت وخرجت – وخمس طلقات نارية فقط هي التي استقرت في جسده.

وأضاف عبدالحميد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "سي بي سي"، الإثنين، أن الـ 5 مقذوفات التي استقرت في جسده أطلقت من نوعين من الأسلحة: الأول أطلق 4 مقذوفات من بندقية آلي من عيار 7.62 ميلليمتر، والمقذوف الخامس أطلق من عيار 9 ميلليمتر، وتابع: " ما يعني أن شخصين أطلقا النار على الشهيد ".

يذكر أن مجهولين اغتالوا مبروك خلال تواجده أمام أحد المولات في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، الأحد، وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنه في حوالى الساعة العاشرة والنصف من مساء الأحد، وأثناء توجه المقدم محمد مبروك محمد أبو خطاب ''الضابط بقطاع الأمن الوطني'' إلى مقر عمله وأثناء مروره بالسيارة التى يستقلها بشارع نجاتى سراج بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، قام مجهولون يستقلون سيارة بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه مما أدى إلى استشهاده.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان