إعلان

ننشر خريطة فعاليات القوى الثورية لإحياء الذكرى الثانية لأحداث ''محمد محمود''

09:54 م الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أدم ربيع:

بأعلام كبيرة لشهداء الثورة ابتداءً من خالد سعيد ومرورًا بمينا دانيال و''جيكا'' والحسيني أبو ضيف وحتى الطفلة مريم شهيدة كنيسة العذراء بالوراق، ينظم عدد من النشطاء المستقلين وشباب الثورة صباح غداً الثلاثاء، فعاليات إحياء الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود 2011.

الناشط علاء زغلول أحد منظمي فاعلية الغد يروي لـ''مصراوي'' تفاصيل إحياء الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود والتي ستكون كالتالي:

البداية 10 صباحًا

حدد المنظمون للفاعلية كوبري قصر النيل مكانًا للتجمع الساعة 10 صباحًا بأكثر من 20 علمًا كبيرًا لشهداء الثورة بتنوع أحداثها، على أن تكون الوقفة مجردة من أي انتماءات سياسية أو حزبية، تحت شعار ''يسقط كل من خان، عسكر . فلول . إخوان'' وتستمر الوقفة حتى الساعة 11 صباحًا، دون ترديد أي هتافات.

التحرك للتحرير 11 صباحًا

ينطلق المتظاهرون حاملين أعلام الشهداء من أعلى كوبري قصر النيل باتجاه ميدان التحرير الساعة 11 صباحًا على شكل سلسلة بشرية، ويتجمعون في وسط الميدان، ومحاصرة صينية الميدان بأعلام الشهداء، وتستمر الوقفة حتى الساعة 1 ظهر غدًا.

الانطلاق لـ ''محمد محمود''

وباتجاه شارع عيون الحرية ''محمد محمود'' ينطلق المتظاهرون يتقدمهم أعلام الشهداء في الساعة 1 ظهرا لتأبين الشهداء وإحياء الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود.

شروط الانضمام

ممنوع رفع أي شعارات أو لافتات حزبية، أو حمل أي أسلحة بيضاء أو نارية، أو التقدم نحو قوات الشرطة المكلفة بحراسة وزارة الداخلية في شارع محمد محمود، أو الدخول في الشوارع الجانبية المؤدية للوزارة، وضرورة التعاون التام مع فرق التأمين الثورية وإبلاغهم ومساعدتهم في منع أي تجاوزات، وممنوع تواجد الإخوان أو مؤيديهم أو المتعاطفين معهم.

علي الجانب الأخر حذر المنظمون قوات الشرطة التي ستكون موجودة لتأمين المكان من أي تجاوزات تجاه الثوار وعدم افتعال أزمات قد تؤدي لحدوث اشتباكات.

واختتم ''زغلول'' حديثة لـ''مصراوي''، '' نؤكد علي سلمية التظاهر والإصرار على تحقيق أهداف الثورة والقصاص لشهدائنا، لسنا دعاة عنف ولا نبتغي فوضى، لنا أهداف مشروعه في حياه كريمة بوطن حر يسوده السلام والرخاء''

يذكر أن المنظمين قاموا بتنظيم فاعلية تحضيرية لإحياء ذكرى محمد محمود بالتظاهر داخل ميدان التحرير بأعلام كبيرة للشهداء داخل صينية الميدان 15 نوفمبر الماضي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان