إعلان

النور: حادث دهشور ''إهمال''.. وعلى الحكومة إصلاح السكة الحديد

01:54 م الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

أكد المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور، أن حادث قطار دهشور، يعد استمرارا لمسلسل الإهمال والأخطاء الفادحة بقطاع السكة الحديد موضحًا أن تكرار مثل هذه الكوارث، يرجع لتراكم سوء الإدارة على سنين طويلة.

وطالب مُرة في بيان له، الاثنين، الحكومة بوضع خطة عاجلة لإصلاح منظومة السكة الحديد في جميع النواحي الإدارية والفنية، من خلال تشكيل لجنة فنية من قيادات السكة الحديد المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والمستويات العالية، لإصلاح ما تم إفساده خلال العصور الماضية، على أن يتم توفير الاعتمادات المالية اللازمة لهذا التطوير.

وأهاب بوزارة النقل والهيئة القومية لسكك حديد مصر بسرعة مراجعة التأمينات الخاصة بالمزلقانات بما يؤمن الأرواح والممتلكات، مطالبا بتشكيل لجنة للتحقيق على أعلى مستوى لوضع الأمور في نصابها لوقف مسلسل الحوادث التي تودي بأرواح المواطنين.

في سياق منفصل، أدان الحزب، حادث مقتل المقدم محمد مبروك الضابط بجهاز الأمن الوطني أمس، حيث طالب الحزب بسرعة إجراء التحقيقات في الواقعة وكشفها للرأي العام .

وقال شريف طه المتحدث الرسمي باسم حزب النور عبر تدوينة له علي موقع التواصل الإجتماعي ''فيسبوك''، الاثنين، أن مصر عاشت في دوامة العنف خلال فترة السبعينات والثمانينات، وأن هذا العنف ترتب عليه مقتل الالاف والزج بالالاف في المعتقلات، موضحاً أن مثل هذه الأفعال شوهت صورة التيار الإسلامي .

ووصف طه هذه الإفعال بـ''الحمقاء'' مطالباً التيار الإسلامي في مصر أن يستوعب الدرس جيداً مؤكداً علي أن هناك طرافا خارجية تكيد لمصر وتريد إضعافها مشيراً الى أن الأطراف الداخلية في مصر لم تستعب الماضي ولا تعي الحاضر ولا تنظر للمستقبل - بحسب طه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان