إعلان

سهى عرفات: الجزيرة اعترضت على مناشدتي السيسي تبني قضية مقتل عرفات

10:49 ص الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

ناشدت سهى عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع بتبني قضية مقتل زوجها، قائلة :''السيسي قائد عظيم وبطل قومي وزوجي كان ضابط في الجيش المصري ومصر على مدار تاريخها احتضنت الثورة الفلسطينية، ودم عرفات مثل دم الجنود المصريين في سيناء''.

وأضافت عرفات في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''العاشرة مساء'' المذاع على قناة ''دريم 2'' مساء أمس الأحد :''أنا امرأة حرة لا تباع ولا تشترى وحرة في مواقفي وآرائي، وقناة الجزيرة اعترضت على مناشدتي للفريق السيسي من قبل على قناة دريم، ووقتها قررت الانسحاب من استديو الجزيرة، وأنا لا اقبل المزايدة على مواقفي ولم أقبل بيع دم ياسر عرفات''.

وأكدت أرملة ياسر عرفات أن التقرير الاستقصائي الذي قامت به قناة الجزيرة حول مقتل ياسر عرفات كان مهنيا للغاية وصادقا في البحث عن الحقيقة، لافتة إلى أن قبولها بقيام الجزيرة بهذا التقرير لا يعني موافقتها على سياسة القناة تجاه ما يحدث في مصر وسوريا.

وأشارت سهى عرفات إلى وجود قضية مرفوعة في فرنسا حول مقتل ياسر عرفات وأن القضاء هو الذي سيفصل في هذه القضية، لافتة إلى اهتمام اللواء عمر سليمان مدير المخابرات المصرية الراحل بياسر عرفات أثناء مرضه وسؤاله الدائم عليه وسعيه للحصول على الترياق اللازم لشفائه - حسب قولها.

ووجهت أرملة الرئيس الفلسطيني الشكر للرئيس محمود عباس(أبو مازن) لموافقته على تشريح جثة عرفات وفتح ضريحه من جديد، رغم الضغوط الدولية التي فرضت عليه لمنع هذا الأمر على حد قولها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان