إعلان

إلغاء مؤتمر إحياء ذكرى محمد محمود بـ''الصحفيين'' بعد مشادات كلامية (صور)

09:05 م الأحد 17 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - جهاد الشبيني:

تصوير - محمد الشيمي:

بعد مشادات كلامية وهتافات مناهضة لمحمد عبد القدوس، وكيل لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، اضطر منظمو المؤتمر الصحفي لمصابي أحداث محمد محمود، إلى إلغائه بعد صعود الحضور على المنصة ومحاولة إبعاد عبد القدوس عن المنصة.

وهتف الحضور ''اطلع بره.. انت مش منا''، '' ثوار أحرار هنكمل المشوار''، ''اوعى تنسى خليك فاكر.. اللي قتلوا اخواتنا عساكر''.

ورفض مصابو أحداث شارع محمد محمود، استلام شهادات التكريم لأنها تحمل إمضاء محمد عبد القدوس، بسبب انتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين.

ومن جانبه، قال رضا عبد العزيز، أحد من فقدوا عينيهم الاثنين في أحداث شارع محمد محمود قال، ''أنا هكمل كلامي لما اللي انتوا مش عايزينه، اللي أنا مش شايفه يمشي أيًا كان''.

وأضاف عبد العزيز، ''الجيش كان بيسلمنا للشرطة والإخوان كانوا أصواتهم في البرلمان''، مطالبًا بالتحقيق في أحداث محمد محمود كما تم الحكم في القضية المعروفة إعلاميًا باسم مذبحة بورسعيد وكما يتم الآن التحقيق في قضية الاتحادية''.

في حين انسحب هيثم فودة، احد من فقدوا عينهم في محمد محمود، من المؤتمر اعتراضًا على وجود محمد عبدالقدوس، قائلًا، ''لن أضع يدي في يد من ساهم في قتل إخواتي لانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين''.

ومن جانبه، رفض عبد القدوس الخروج من المؤتمر، وطالب الحضور بضرورة الاعتذار عن اتهامه بالخيانة أولًا إذا أرادوا ان يترك المؤتمر.

وقال عبد القدوس، عقب إلغاء المؤتمر، ''رفضت الخروج من القاعة لأنني من نظم هذا المؤتمر وهو في بيتي ولا يجوز طردني منه''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان