إعلان

مؤسس ''تمرد'' يناشد شباب الثورة عدم النزول في ذكرى ''محمد محمود''

11:24 ص الأحد 17 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

طالب محمود بدر مؤسس حملة تمرد، وعضو لجنة الخمسين الخاصة بتعديل الدستور، شباب الثورة بعدم المشاركة في احتفالات الذكرى الثانية لأحداث شارع محمود محمود بميدان التحرير، مؤكدا أن الشارع المصري ليس لديه استعداد الآن لتظاهرات أي طرف سواء مؤيدة أو معارضة حسب قوله.

وقال بدر في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''السادة المحترمون'' المذاع على قناة ''أون تي في '' مساء السبت: ''هناك عدد من الأولويات يجب الاهتمام بها الآن والابتعاد عن المواقف الخلافية وأن نقف جميعا صفا واحدا بعد المشهد العظيم للمصريين في 30 يونيو، وأنا أقول لشباب الثورة هل ستنزلون للشارع ضد إرادة الشعب الذي وقف بجانبنا في أحداث محمد محمود و30 يونيو، وأنا أعتقد أن الفريق عبدالفتاح السيسي لو سألتموه سيطلب من مؤيديه عدم النزول في هذا اليوم للاحتفال بعيد ميلاده''.

وشدد مؤسس حملة تمرد على ضرورة الاستفادة من أحداث الماضي وتذكر الشهداء في يوم ذكرى أحداث محمد محمود والمطالبة بتحقيق في كل الأحداث التي سقط فيها شهداء منذ ثورة 25 يناير.

واستنكر محمود بدر دعوة أنصار جماعة الإخوان المسلمين للمشاركة في الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود، مؤكدا أن الرئيس السابق محمد مرسي وصف أحداث محمد محمود عام 2011 بأنها إفساد للعرس الديمقراطي في إشارة للانتخابات البرلمانية التي كان يتم الإعداد لها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان