إعلان

بالصور.. ''طريق الثورة'' تعيد رسم جرافيتي الشهداء بشارع محمد محمود

07:47 م السبت 16 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:
تصوير - مصطفى الشيمي:

نظمت جبهة طريق الثورة(ثوار) مؤتمر صحفي مساء اليوم السبت، بشارع محمد محمود للإعلان عن فعاليات الجبهة فى الذكرى الثانية لمحمد محمود، وتضمن عرض فيلم وثائقي قصير عن ملحمة محمد محمود، وعقب المؤتمر عرض مسرحي قصير بعنوان ''كل منا شهيد فكرته'' لأسرة قبيلة بكلية فنون تطبيقية، كما تضمن اليوم فاعلية ''صوتي جرافيتي'' للرسم في محمد محمود.

أعلنت الجبهة عن عدة فعاليات ستسبق الاحتفال بيوم الذكرى، لافتة إلى أنها بدأت فى الجامعات بمعرض ''جدع ياباشا 3'' الذى يطوف الجامعات المصرية على امتداد شهر نوفمبر، بالإضافة إلى تنظيم سلاسل بشرية غدا الخميس في ميدان الدقي للدعوة للمشاركة فى إحياء ذكري محمد محمود الثانية.

وكما سيتم فى يوم الأحد 17 نوفمبر تنظيم سلاسل بشرية وعروض ''داتا شو'' وطباعة استنسل ورسم جرافيتي فى الخامسة مساءً أمام محطة مترو كوبري القبة.

وسينظم طلاب جبهة طريق الثورة مسيرة لإحياء الذكرى بجامعة عين شمس الثلاثاء 19 نوفمبر.

وقال الجبهة إن ذكرى محمد محمود التي توافق 19 نوفمبر الجاري، هي يوم الخروج لتجديد المطالب، مشيرة إلى أهمية تلك الذكرى التي شهدت مواجهات راحت فيها عيون أحمد حرارة، ومالك مصطفى، وعشرات غيرهم، ولم يتم محاسبة قناصي العيون فيها حتى الآن.

ولفتت الجبهة أن المطالب التي يتجدد رفعها هذا العام يأتي على رأسها القصاص، معتبرة أنه بغياب تحقق هذا المطلب لن يتحقق أي مطلب آخر للثورة، وكذلك تطهير الداخلية من كل القتلة والفاسدين ومحاكمتهم؛ وضمان أن جرائمهم المستمرة تنتهي ولا تتكرر أبدا، ومحاكمة قيادات الداخلية ممن تورطوا فى قتل شباب الثورة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان