إعلان

السفير المصري في واشنطن: مصلحة البلدين تتطلب علاقات جيدة بينهما

10:01 ص الجمعة 15 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامي مجدي:

ألقى محمـد توفيق، سفير مصر في واشنطن، كلمة في الجلسة العامة التي نظمها معهد الولايات المتحدة للسلام حول الأوضاع في مصــر تحت عنوان '' مصر: التحديات والفرص''.

ووفقًا لبيان صادر عن وزارة الخارجية المصرية، تلقى مصراوي نسخة منه، اليوم الجمعة، فقد أكد السفير محمد توفيق أهمية العلاقات المصرية الأمريكية، موضحاً أنه من مصلحة البلدين أن تكون هناك علاقة جيدة بينهما، وأن تدار هذه العلاقة بما يحقق مصالحهما المشتركة.

وركز ''توفيق'' في كلمته على مستقبل مصر والجهود التي تبذلها الحكومة بما في ذلك تنفيــذ خارطـة المستقبل، ووضع برنامج اقتصادي طموح يساعد على تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، إضافة إلى جذب الاستثمارات وتنشيط السياحة، وكذلك العمل على الحفاظ على مصالح الأمن القومي المصري، ودور مصر في المنطقة.

ومن جانب آخر، أكد ''توفيق'' على أهمية العلاقات المصرية الأمريكية، موضحاً أنه من مصلحة البلدين أن تكون هناك علاقة جيدة بينهما، وأن تدار هذه العلاقة بما يحقق مصالحهما المشتركة.*

أدار الجلسة رئيس المعهـد، جيم مارشال، بحضور ممثلين عن وزارة الخارجية، وعدد من السفارات الأجنبية في واشنطن، ومراكز البحث وسائل الإعلام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان