إعلان

''لبيب'' يطالب شركات الأسمدة بالإخطار اليومي لكميات التوزيع بالجمعيات الزراعية

07:02 م الخميس 14 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

عقد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، والدكتور أيمن أبو حديد وزير الزراعة، اجتماعا مع ممثلي شركات الأسمدة من القطاعين العام والخاص ورئيس الجمعية التعاونية للإصلاح الزراعي، الخميس بمقر وزاره الزراعة؛ لمناقشة مشكلة نقص الأسمدة.

وطالب وزير التنمية المحلية، رؤساء شركات الأسمدة، ضرورة قيام الشركات سواء كانت قطاع عام أو استثماري أو خاص، بإخطار وزارتي التنمية المحلية والزراعة يومياً بالكميات المنصرفة للجمعيات الزراعية بالمحافظات، واخطار المحافظين بهذه الكميات للمتابعة ومواجهه أي نقص في الأسمدة ومنعا للتلاعب في الكميات المنصرفة.

وقرر لبيب، تعيين مندوبين من الوحدات المحلية والزراعة لكل جمعية زراعية للإشراف على عملية التوزيع للمزارعين، مشيراً إلى ضرورة إلزام الجمعيات الزراعية بصرف كميات الأسمدة كاملة ودفعة واحدة للمزارعين من خلال كشوف تعد مسبقاً.

وبحسب بيان صادر عن وزارة التنمية المحلية، الخميس، فإنه بالنسبة للشركات المكلفة بعمليات النقل، سيتم متابعتها من خلال المحافظات وفي حالة الإخلال سواء (تأخير في تسليم الأسمدة أو تلاعب في كميتها)، يتم تحرير محضر بذلك وعرضه على النيابة وإخطار الجهات المسؤولة لفسخ العقد وتكليف شركات نقل أخرى على حساب الشركة المخالفة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان