إعلان

طلاب الجبهة السلفية يحمّلون شيخ الأزهر مسؤولية حبس وتغريم طلاب الجامعة

12:21 م الخميس 14 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

استنكر طلاب الجبهة السلفية بجامعة الأزهر الحكم على 12 من طلاب الجامعة بالسجن لمدة 17 عاماً وتغريمهم 65 ألف جنيهاً، بعد اتهامهم باقتحام مشيخة الأزهر، حيث وصفوا الحكم بـ''الجائر''.

وأبدى الطلاب في بيان لهم، تلقى مصراوي نسخة منه الخميس، تضامنهم مع الطلاب الصادر في حقهم الحكم، حيث حملوا شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، ورئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد، مسؤولية بافتعال أزمات مصطنعة لالصق التهم للطلاب - على حد قول البيان.

وأمرت محكمة جنح الأزبكية، الأربعاء، بحبس مرتكبي الجرائم التجمهر والبلطجة وإتلاف الأملاك العامة والتعدي على الموظفين العموميين وإحراز الأسلحة البيضاء وإتلاف سيارات المواطنين فى أحداث التعدي على مشيخة الأزهر 17 سنة عن كل التهم المنسوبة إليهم .وقال أحمد الركيب المتحدث باسم النيابة العامة، إن النيابة كانت قد تلقت إخطاراً يوم الاربعاء 30 أكتوبر ان بعض العناصر الإجرامية تجمهروا أمام مشيخة الأزهر أمام.

وأضاف مكتب النائب العام، أن النيابة استعرضت خلال مرافعتها أركان الجرائم المسندة إليهم والادلة التى تثبت صحة الاتهامات المنسوبة إليهم والرد على ما أثاره دفاع المتهمين أصدرت المحكمة قضائها بإدانة جميع المتهمين بحبس كلاً منهم ثلاثة سنوات عن كل التهم الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والحبس سنتين لكل منهم عن التهم السادسة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان