إعلان

بالفيديو.. حراره : ''محمد محمود'' ليس مكاناً للإخوان أو الدعاية الانتخابية

01:53 ص الخميس 14 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الناشط السياسي أحمد حراره، إن ذكرى محمد محمود ليست مساحة للاحتفال أو الدعاية الانتخابية، مضيفاً أن أحداث محمد محمود مكان مقدس بقداسة الدماء التي سقطت فيه، مطالباً بضرورة محاسبة المجلس العسكري وقيادات الداخلية عن تلك الفترة ومنهم الفريق أول عبدالفتاح السيسي - وزير الدفاع والإنتاج الحربي والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وشدد الناشط السياسي أحمد حراره خلال استضافته في برنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأربعاء، على رفضه الكامل لاستغلال ذكرى أحداث محمد محمود لغرض سياسي أو انتخابي.

وأوضح أن محمد محمود ليس مكانا لأحد من الإخوان ، واصفاً جماعة الإخوان المسلمين بـ''الفصيل الإرهابي''، وقال إن محمد محمود ليس مكانا لأحد يريد رفع صورة غير صور الشهداء الذين ماتوا من أجل الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

واعتبر أحمد حراره أنه من غير اللائق إنسانيا أن ترفع صورة أحد غير صور الشهداء في مكان شهد قتلهم وإراقة دمائهم، معلنا تأييده في نزول المواطنين لإحياء ذكرى محمد محمود دون أن تكون بهدف دعاية انتخابية أو سياسية.

وأشار حراره إلى أن وزارة الداخلية والمجلس العسكري السابق قتلوا الشباب في شارع محمد محمود، مطالبا بتقديمهم لمحاكمة ثورية عادلة، منوها إلى أن محمد محمود ليس مكانا لدعم أحد بما فيهم القوات المسلحة.

ودعا حراره أهالي الشهداء للتجمع في ميدان عابدين الساعة الرابعة يوم 14 نوفمبر للمشاركة في الفعاليات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان