إعلان

مجلس الوزراء: العمل بقانون التظاهر خلال أيام

08:20 م الأربعاء 13 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد غايات:

وافق مجلس الوزراء برئاسة الدكتور حازم الببلاوي رئيس المجلس، الأربعاء، على العمل بقانون التظاهر السلمي الجديد، ومن المنتظر أن يتم العمل به خلال الأيام القليلة القادمة، على حسب ما ذكره البيان الصادر من مجلس الوزراء.

ووافق المجلس على مشروع قرار بقانون بتعديل بعض أحكام قانون المرور، الصادر برقم 66 لسنة 1973 المعدل بالقانون رقم 121 لسنة 2008، لمد مهلة ترخيص مركبات النقل العام للركاب والمقررة بعشرين عاماً، لتنتهي في أول أغسطس عام 2015، وذلك مراعاة لصعوبة قيام هيئة النقل العام بإحلال كافة مركبات النقل العام بأخرى جديدة في ظل الظروف السياسية والاقتصادية في البلاد.

ووافق المجلس أيضاً على مشروع قرار رئيس الجمهورية بإلغاء صندوق حصيلة رسوم الخدمات الاضافية بوزارة التربية والتعليم، وأن تتخذ الإجراءات القانونية لنقل جميع الأصول الثابتة والمنقولة والحقوق والالتزامات الخاصة بالصندوق المشار إليه إلى صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

يأتي هذا القرار متماشياً مع سياسة الحكومة في الحد من الصناديق والحسابات الخاصة، واستكمالاً لسياسة الإصلاح الإداري لوزارة التربية والتعليم، بإعادة هيكلة الوزارة والهيئات التابعة لها بما يحقق الكفاءة والفاعلية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان