إعلان

تعليقاً علي رفع الحظر..''الحرة للتغيير'':الإخوان تفككوا سياسياً وتنظيمياً

07:39 م الثلاثاء 12 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

تعليقاً علي قرار مجلس الوزراء، بإلغاء حالة الطوارئ وحظر التجوال ابتداءً من بعد غد الخميس، قال عصام الشريف، المنسق العام للجبهة الحرة للتغيير السلمي، أنها تعد خطوة سليمة لاستقرار البلاد، والقرار يؤكد أن الدولة لديها سلطة قوية قادرة علي إدارة البلاد، بعد ظهور فشل ذريع لتظاهرات أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، خلال محاولتهم لتقسيم البلاد.

وأضاف الشريف، خلال تصريح خاص لـ''مصراوي'' مساء اليوم الثلاثاء، أن قوات الشرطة والجيش قادرة علي حماية المواطنين في الشوارع، مشيراً إلي أن قانون العقوبات متواجد ومفعل ضد أي مخرب، قائلا'' سيظهر للنور خلال أيام قانوني التظاهر ومكافحة الإرهاب ليعملوا موازياً للعقوبات''.

وأكد المنسق العام، أن الأيام الماضية أثبتت تفكك الإخوان تنظيماً وسياسياً خاصة بعد رؤيتهم لابرز أعضاء الجماعة في السجون وعلي رأسهم محمد مرسي، موضحاً أن الجبهة الحرة تفكر في النزول يوم 19 نوفمبر ''ذكرى أحداث محمد محمود'' في الشارع نفسه أو أمام منزل جيكا.

واختتم حديثه'' لا نسمح بإستخدام العنف والبلطجة في هذا اليوم لاننا نحيي ذكري لشهداء واذا حدث العكس، فالشرطة والجيش قادرون علي مواجهة أي أعمال عنف تحدث من أي طرف''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان