إعلان

وفد سيناوي يطالب نائب وزير الشباب بفرص للتدريب ودعم المراكز والأندية

07:01 م الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عمر الناغي:

التقى وفد من شباب التيار الشعبي بشمال سيناء، صباح اليوم الأحد، مع خالد تليمة نائب وزير الشباب، لمناقشة عدة قضايا هامة أبرزها، سبل دعم مراكز الشباب والأندية في شمال سيناء وكيفية تنميتها ثقافيا وفكريا وتفعيل دورها في المجتمع السيناوي، وكذلك مناقشه كيفية دعم دور المرأة بالمحافظة.

وضم وفد التيار الشعبي أكثر من 20 عضوا وقياديا بشمال سيناء، من بينهم هشام أبومرزوقه، وعزت سليمان، ومحمد سالم، وكمال سويلم، ويأتى هذا اللقاء ضمن لقاءات ''تليمة'' مع شباب القوى السياسية بمختلف المحافظات.

وطالب وفد التيار الشعبي بشمال سيناء، بضرورة توفير الوزارة فرص للتدريب المهني لشباب المحافظة وفتيات المحافظة.

وقال عاطف سليمان، مسؤول العمل الجماهيرى بالتيار الشعبي بسيناء، إن اللقاء كان مثمرا وتناول قضايا هامة تمس شباب سيناء، مضيفاً أنه اقترح على نائب وزير الشباب عمل مبادرة شراكة أو توأمة مع وزاره التضامن الاجتماعي لتحسين حياة المواطن السيناوي.

وقال محمد سالم سويلم، القيادى بالتيار الشعبي في المحافظة، إن على وزارة الشباب الاهتمام بالحالات الانسانية والمعاقين وتأهيليهم وتوظيفهم بمراكز الشباب.

ومن جانبه قال تليمة، خلال اللقاء إن الإهتمام بسيناء واجب وطني ووعد بزيارة المحافظة قريبا، مؤكداً أن وزاره الشباب ستقدم كل الدعم لسيناء لمواجهة التطرف وتكون بداية لكل الوزارات لتسلك نفس المسار.

وأكد على ضرورة توفير تدريب لكوادر الموظفين بمراكز الشباب لتأهيلهم مع نهاية شهر نوفمبر الجارى، ووعد وفد التيار الشعبي بإمداد مراكز شباب المحافظة بمعامل كمبيوتر وصالات ''جيم''، وصرف كافه المستحقات والبدلات المتأخرة لمراكز الشباب بالمحافظة.

واقترح نائب وزير الشباب خلال المؤتمر على الحضور، تنظيم مؤتمر لشباب القوى السياسية بشمال سيناء، لبحث ومناقشة الأزمات التي تعانى منها المحافظة والوصول إلى حلول لها. مشيراً إلى أن وعي الشباب سيدفعهم لتفعيل العضوية والقيام بالرقابة على الإدارات بمراكز الشباب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان