إعلان

سلماوي: تعديل باب السلطة القضائية ليتماشى مع إلغاء الشورى

03:57 م الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال محمد سلماوي المتحدث الرسمي باسم لجنة الخمسين، إنه سيجري تعديل فصل الأحكام المشتركة بباب السلطه التشريعية ليتماشى مع ما حسمته لجنه الخمسين بشأن عدم بقاء الغرفه الثانية - مجلس الشورى.

وأكد سلماوي، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، الأحد، أنه لا يوجد أي مداولات تجري حالياً لإعادة التصويت على بقاء الغرفة الثانية للبرلمان من عدمها، موضحاً أن ما سيجري عليه التصويت خلال مرحله التصويت النهائية هو المادة المصاغة وليس المبدأ الخاص ببقاء الغرفة الثانية من عدمها.

وأضاف المتحدث باسم لجنة الخمسين، أن المواد المتعلقة بالسلطة القضائية لم تحسم حتى هذه اللحظة لعدم وصول رؤية الهيئات القضائية وتوافقهم إلى اللجنة حتى الآن.

وأوضح أن المفاوضات التي تجريها اللجنة مع المؤسسة العسكرية، أو الهيئات القضائية أو السلفيين لا تتوقف، لافتا إلى أن المفاوضات لا تتوقف داخل جلسات اللجنة خاصة وأن وعملها لا يقتصر فقط على الاجتماعات العامة بل التواصل مع كل الجهات لتذليل أي عقبات.

في سياق متصل، تعقد لجنة الخمسين لتعديل الدستور برئاسة عمرو موسى رئيس اللجنة اجتماعاً غداً الاثنين الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر مجلس الشورى.

وأكد المركز الإعلامي للجنة الخمسين في بيان صحفى اليوم أن محمد سلماوي المتحدث الرسمىي للجنة الخمسين، سيعقد مؤتمراً صحفياً فى الساعة الثانية عصراً بقاعة الدستور بمجلس الشورى ، يتحدث فيه عن أخر مستجدات أعمال لجنة الخمسين ، والمواد التى تم التوافق بشأنها ، ويرد على استفسارات الصحفيين والإعلاميين عن أعمال لجنة الخمسين المختصة بتعديل الدستور

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان