إعلان

مظهر شاهين يحذر الإخوان من نزول التحرير في ذكرى محمد محمود

10:26 ص الأحد 10 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

حذر الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم بالتحرير، جماعة الإخوان المسلمين من النزول إلى شارع محمد محمود في ذكرى الأحداث التي تجمل اسم الشارع، وقال ''من سينزل من الإخوان لشارع محمد محمود سيضربه الشعب المصري بالأحذية''.

واتهم شاهين، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صح النوم'' المذاع على قناة ''التحرير'' مساء أمس السبت، الإخوان بـ''المتاجرة بدماء الشهداء والثورة لمطالبتهم بالتظاهر في ذكرى أحداث شارع محمد محمود بالتحرير''.

وأشار شاهين إلى أن الإخوان اتهموا الثوار في ميدان التحرير وقتها بأنهم ''بلطجية''، وانشغلوا (الإخوان) بالتحضير للانتخابات البرلمانية، حسب قوله.

وقال شاهين: ''ممارسات جماعة الإخوان تدل على الكذب والعنف والقتل، وما يقومون به من أفعال لا تنتمي للدين ولا للوطن، فرسولهم هو حسن البنا وكتابهم رسائل حسن البنا وكتاب معالم في الطريق لسيد قطب، ومحاولتهم نسب طفل العمرانية القتيل محمد نبوي لهم ليست بالجديدة فقد فعلوها من قبل مع جيكا والحسيني أبو ضيف''.

وأضاف امام وخطيب مسجد عمر مكرم بأن الشعب المصري سيرفض نزول الإخوان في ذكرى أحداث محمد محمود، وقال إن الشعب ''سيُعلم جماعة الإخوان وأنصارها الأدب''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان