إعلان

تكتل القوى الثورية ينسجب من اجتماعات وزير النقل ويطالبه بالاستقالة

03:14 م الأربعاء 09 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أعلن تكتل القوى الثورية، انسحابه من الاجتماعات الشهرية بوزير النقل إبراهيم الدميري، بمقر الوزارة بالقاهرة، وذلك نظرًا لتدميره لقطاع النقل البحري، وبعد ثلاثة إجتماعات متتالية مع رئيس قطاع النقل البحري وعدد من قيادات القطاع دون الوصول إلى أية حلول لمشكلات القطاع وكيفية النهوض به.

وطالب التكتل، في بيان له، وزير النقل بتقديم استقالته وترك الحقيبة الوزارية بعد إثبات فشله خلال الفترة الماضية، موضحًا أن الاجتماعات لم تحقق أهدافها ولكنها مجرد وسيلة لتحسين صورته أمام الإعلام، والتكتل فوجيء بأنه يترنح بين قيادات القطاع دون الوصول لشيء يذكر.

وأضاف التكتل، أنه خلال اجتماع يوم ٢١ سبتمبر بقطاع النقل البحري، تم اكتشاف جهاز تسجيل داخل القاعة التي يتم بها الاجتماع، وحين وجه التكتل خطاب للوزير حول هذا الأمر لم يبلِ اهتماما ولم يرد، موضحين أن هدذا يعد عودة للدولة البوليسية التي كان ينتهجها الحزب الوطني، والذي يعد الوزير الحالي واحد منهم - على حد ما جاء بالبيان.

وأشار التكتل، إلى أن اللواء فتحي طه نائب رئيس هيئة ميناء الاسكندرية تغيب عن حضور الاجتماع الاول، أما في الاجتماع الثاني تغيب الثاني اللواء البحري علي الحايس نائب رئيس هيئة موانئ بورسعيد، وخلال الاجتماع الثالث حضر اللواء البحري محمد عبد القادر جاب الله رئيس قطاع النقل البحري، دون حضور أعضاء اللجان الفرعية.

واستطرد البيان، " فوق كل ذلك النظام البائد نفسه لفظه لفشله في أداء عمله واعتباره وزيراً للكوارث، إلا أن الحكومة الحالية حكومـة الثورة لا تجد سوى هذا الرجل المسن، يا ليت هذا الوزير من منطلق وطنيته أن يكتفي بهذا القدر من تدمير قطاع النقل برمته والنقل البحري على وجه الخصوص أن يسلم حقيبته الوزارية لأن مصر لا تستطيع أن تتحمل أكثر من ذلك، وأخيراً قررنا الانسحاب لحين أن يرزقنا الله بوزير ثوري".

يُذكر أن، وزير النقل إبراهيم الدميري، طلب من تكتل القوى الثورية توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع الوزارة، يوم الاثنين ١٩ أغسطس، وذلك للعمل على النهوض بقطاع النقل البحري والعمل على حل مشاكله.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان