إعلان

باسم يوسف : ''البرنامج'' سيعود 25 أكتوبر.. ولا عزاء للشائعات

02:26 م الأربعاء 09 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

أعلن الإعلامي باسم يوسف، عودة برنامجه الساخر "البرنامج " مجددا على شاشة قناة "سي بي سي"، يوم الجمعة 25 أكتوبر الجاري، لافتا إلى أن هذا الأمر سيحبط مروجي الشائعات - حسب قوله.

وقال يوسف في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الأربعاء :" إن شاء الله سيعود البرنامج على نفس القناة يوم الجمعة25 أكتوبر. و لا عزاء للشائعات، أسف لإحباط عشاق طاحونة الشائعات".

وقد توقف عرض برنامج "البرنامج " على شاشة "سي بي سي" منذ 21 يونيو الماضي حيث تم تأجيل إذاعة البرنامج بعد ذلك في الجمعة التالية حرصا على مصلحة البلد، حسب ما صرح باسم يوسف وقتها عبر حسابه على موقع تويتر، مع اندلاع التظاهرات والاعتصامات في مصر قبيل 30 يونيو الماضي، وقد تعرض باسم يوسف منذ وقف البرنامج في شهر رمضان المبارك وفقا للعقد المبرم بينه وبين قناة "سي بي سي"، لسيل من الشائعات عن تراجع باسم يوسف عن تقديم برنامجه وانتهاء دوره الإعلامي برحيل الرئيس السابق محمد مرسي، فضلا عن شائعات أخرى اتهمته بالجبن والتراجع وعدم القدرة على انتقاد النظام الحالي مثلما كان يفعل مع نظام جماعة الإخوان المسلمين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان